بريانكا تشوبرا تنتقد قرار الحظر الأمريكي

انتقدت النجمة الهندية بريانكا تشوبرا (Priyanka Chopra) قرار حظر المهاجرين الذي أصدره الرئيس الأمريكي دونالد ترامب (Donald Trump) وقالت إن القرار كان له أثر عميق عليها، وقد تحدثت بريانكا عن ذلك القرار الذي وصفته بأنه " طقوس قنص ساحرات سياسية" في مشاركة جديدة لها نشرتها على صفحتها على موقع LinkedIn والذي انضمت إليه في العام الماضي كواحدة من الشخصيات المؤثرة على الموقع.

رسالة مؤثرة من بريانكا تشوبرا بسبب الحظر الأمريكي

 بريانكا تشوبرا وهي سفيرة للنوايا الحسنة لمنظمة اليونيسيف ، كتبت على صفحتها على موقع LinkedIn تقول: "جميع البلدان "المحظورة" هي أماكن يجري فيها الكثير من العمل الخاص باليونيسيف ، حيث يوجد الأطفال الذين يعانون أكثر من سواهم ، ماذا يمكنني أقول وأضيفه ولم يقله الخبراء والأفراد من مختلف المهن والفئات العمرية؟ ولكن إضافة صوتك ستصنع بالتأكيد فارقا ، وإحداث فارق هو ما علينا فعله ، أرجو أن تشاركوني في جعل صوتنا أقوى حتى لا يتعرض أطفالنا للتمييز على أساس ديني وحتى لا يعانون مما يشبه طقوس قنص الساحرات".

بريانكا تشوبرا تواصل تصوير مسلسلها الأمريكي

بريانكا تشوبرا تتواجد حاليا في الولايات المتحدة لمتابعة تصوير المسلسل الأمريكي " Quantico" في الوقت الذي تشهد فيه العديد من المطارات في الولايات المتحدة موجة من الاحتجاجات اعتراضا على قرار ترامب بحظر الهجرة من 7 دول غالبيتها من المسلمين.

بريانكا تشوبرا سفيرة لليونسيف منذ عام 2010

بريانكا تشوبرا 34 عاما، شاركت في العمل لصالح العديد من الحملات والمبادرات الخيرية في داخل وخارج الهند ، كما بدأت العمل لصالح اليونيسيف منذ ما يزيد عن عقد من الزمان، وقد أصبحت سفيرة للنوايا الحسنة لليونيسف لحقوق الأطفال في عام 2010.

أكشاي كومار يتحدث عن خلافه مع بريانكا تشوبرا

بريانكا تشوبرا تدعم المسيرة النسائية المناهضة لترامب

بريانكا تشوبرا تأمل أن يزور دواين جونسون وزاك إيفرون الهند