أكشاي كومار يشكر سلمان خان بعد أن راهن عليه بأمواله

تحدثت تقارير جديدة عن مشروع فني جديد وضخم يجمع ما بين النجم أكشاي كومار (Akshay Kumar) والنجم سلمان خان (Salman Khan) والمخرج والمنتج ومقدم البرامج الشهير كاران جوهر (Karan Johar) ، وهو فيلم لم يتم اختيار اسمه بعد وسيعرض في عام 2018، هذا الأمر أكد صحته أكشاي كومار في مقابلة جديدة له تحدث فيها عن علاقة الاحترام المتبادل التي تجمعه بسلمان خان وذلك طبقا لما نشره موقع The Indian Express.

أكشاي كومار معجب بـ سلمان خان

أكشاي تحدث خلال مقابلته الجديدة عن علاقة الاحترام المتبادل التي تجمعه بسلمان خان وقال: "الصداقة لا تعني أن علينا أن نتقابل في كل يوم، ونحن لا نتقابل في كل يوم ولم أذهب لمنزله من قبل ولم يسبق له أن جاء لمنزلي، ولكن بيننا احترام وإعجاب متبادل، أنا أحترمه كثيرا وهو أيضا يشعر بالأمر ذاته".

أكشاي كومار يشكر سلمان خان على ثقته

طبقا لما ذكره أكشاي كومار فإن مشروع فيلمه الجديد مع سلمان خان وكاران جوهر سيكون فيلم سيشارك في إنتاجه كل من سلمان وكاران، ولقد تحدث أكشاي عن ذلك وقال: "إنها المرة الأولى التي يقوم فيها نجم كبير باختياري للعمل في فيلم من إنتاجه، هذا الأمر يحصل عادة في هوليوود وليس هنا، ولكن إذا نجح ذلك سيصبح ظاهرة بوليوود، تحية لسلمان الذي راهن بأمواله علي".

خلال المقابلة سأل أكشاي عما إذا كان فيلمه الجديد الذي سينتجه سلمان وكاران يحكي عن قصة معركة "ساراجارهي" (Saragarhi) كما ذكرت تقارير سابقو ولقد أجاب أكشاي على ذلك قائلا: "لا، لم يتم الاتفاق على كل شيء بعد، لايزال كل شيء في الوقت الحالي في مرحلة الإعداد ويمكن تغييره".

قصة فيلم أكشاي كومار الجديد

خلال المقابلة سئل أكشاي عن أحد المشاهد في فيلمه الكوميدي الجديد " Jolly LLB-2" والتي يظهر فيها في أحد المشاهد وهو يتساءل عن موعد زواج سلمان خان، ولقد علق أكشاي على ذلك المشهد قائلا: "لا داعي للقلق، لقد كان (سلمان) يعرف بهذه الأمر، وأعتقد أنه اختار العمل معي بعد مشاهدته لذلك المشهد".

فيلم " Jolly LLB-2" يحكي في إطار كوميدي قصة محامي يحلم بالشهرة والثراء ويواجه الكثير من الصعوبات في عمله، وهذا الفيلم هو الجزء الثاني من فيلم " Jolly LLB" الذي عرض في عام 2013. من المقرر أن يبدأ عرض فيلم " Jolly LLB-2" في دور العرض السينمائية بداية من يوم 10 فبراير 2017.

أكشاي كومار: لا أتعالى على المخرجين وأنفذ ما يطلبونه

أنوشكا شارما: أكشاي كومار هو جورج كلوني الهند

ردة فعل طريفة من شاروخان على معجبة اعتقدت أنه أكشاي كومار