أشهر نجمات بوليوود بحاجة للتجديد المهني في 2017

هناك مجموعة من أجمل وأشهر نجمات بوليوود ممن يحتجن حقا إلى إحداث عدة تغييرات من أجل إعادة إحياء حياتهن المهنية في عام 2017 :

كاترينا كيف (Katrina Kaif):

الممثلة الجميلة كاترينا كيف لم تستطع إبهار الجمهور بفيلميها " Fitoor"، " Baar Baar Dekho"، فكانت حصيلة الفيلمين في شباك التذاكر مخيبة للآمال، بالإضافة إلى ذلك فإن كاترينا لم تنجح في تصدر عناوين الصحف والمجلات الفنية، إلا لسبب يتعلق بحياتها الشخصية وهو انفصالها عن الممثل رانبير كابور (Ranbir Kapoor).

كاترينا تحدثت كثيرا في السابق عن رغبتها في أن تصبح أعمالها الفنية موضع اهتمام وسائل الإعلام وليس حياتها الشخصية وكي تتمكن من تحقيق ذلك لابد وأن يترك عملها الفني القادم انطباعا قويا لدى المشاهدين. بعيدا عن الأعمال الفنية فإن كارينا حصلت على الكثير من الثناء بسبب جرأتها وصراحتها المثيرة للإعجاب خلال ظهورها في الموسم الخامس من برنامج " Koffee With Karan".

نرجس فخري (Nargis Fakhri):

نرجس فخري شاركت ببطولة ثلاثة أفلام في عام 2016 هم " Banjo"، " Housefull 3"، " Azhar"، اثنان منها فشلا في شباك التذاكر، أما بالنسبة لفيلمها " Housefull 3" حقق نجاحا كبيرا، ولكن لسوء الحظ كان من الواضح تماما أن نجاح الفيلم جاء بفضل مجموعة النجوم الكبيرة التي شاركت في بطولة الفيلم، بالإضافة إلى حقيقة أن الفيلم هو الجزء الثالث من سلسلة أفلام ناجحة. من الواضح أن نرجس بحاجة لأن تقوم باختيارات أفضل خلال الفترة القادمة لكي تتألق في عام 2017.

بريانكا تشوبرا (Priyanka Chopra):

بريانكا تشوبرا حققت الكثير من النجاح في هوليوود في عام 2016 حيث شهد عرض الموسم الثاني من المسلسل الأمريكي الشهير " Quantico" ، وظهورها في عدد من البرامج الحوارية الشهيرة، كما شهد أيضا انتهائها من تصوير فيلم " Baywatch"، ولسوء الحظ فإن بريانكا لم تحقق نجاحا في بوليوود في عام 2016 فطبقا للتقارير المنشورة فإنه فيلمها " Jai Gangaajal" الذي عرض في نفس العام لم يحقق في شباك التذاكر سوى 38 كرور.

كارينا كابور خان (Kareena Kapoor Khan):

عام 2016 كان عام رائع بالنسبة للنجمة الهندية كارينا كابور وزوجها الممثل والمخرج سيف على خان (Saif Ali Khan)، والأفضل أن العام انتهى بمولد طفلهما الأول تيمور علي خان باتودي (Taimur Ali Khan Pataudi)، على صعيد العمل فإن العمل الفني الأبرز لكارينا كان فيلم " Udta Punjab"، فيما عدا ذلك فإنها لم تقم بمشاريع فنية تذكر، وربما يكون السبب هو توقفها الإجباري عن العمل بسبب حملها، كارينا قالت ستعود إلى العمل بعد شهر واحد من مولد طفلها وهذا يعني أنها ستبدأ في العمل مبكرا في عام 2017.

ديبيكا بادوكون (Deepika Padukone):

الأعوام القليلة الماضية شهدت الكثير من النجاح بالنسبة للنجمة ديبيكا بادوكون، خاصة وأن أصداء النجاح المبهر لفيلمها التاريخي الملحمي " Bajirao Mastani" والذي عرض في عام 2015، لم تخفت بعد، أضف إلى ذلك الثناء الكثير الذي حصل عليه الإعلان الرسمي الأول لفيلم " XXX: Return of Xander Cage" وهو فيلمها الأول في هوليوود من بطولة النجم فين ديزل (Vin Diesel)، ديبيكا ليس لديها أعمال ملفتة في بوليوود في عام 2016 ولكنها تعمل حاليا في فيلم " Padmavati" للمخرج سانجاي ليلا بهنسالي (Sanjay Leela Bhansali) وهو فيلم ملحمي يتوقع الكثيرون أن يحقق نجاحا كبيرا.

آيشواريا راي باتشان (Aishwarya Rai Bachchan):

آيشواريا راي استطاعت أن تدب الحياة من جديد في مسيرتها المهنية بسبب دورها في فيلم " Ae Dil Hai Mushkil" للمخرج كاران جوهر (Karan Johar)، الفيلم لم يحقق فقط الكثير من النجاح في شباك التذاكر، وإنما نال استحسان النقاد، آيشواريا عليها أن تدرك جيدا أن الفيلم ليس سوى الخطوة الأولى في سبيل إعادة إحياء حياتها المهنية بالكامل.

عليا بهات (Alia Bhatt):

الممثلة الشابة عليا بهات، قامت بعمل رائع في عام 2016 والذي شهد عرض ثلاثة أفلام ناجحة لها حققت نجاحا كبيرا في شباك التذاكر، وأثارت إعجاب المشاهدين والنقاد على حد سواء وهم " Udta Punjab"، " Kapoor and Sons"، " Dear Zindagi"، عليا عرف عنها حبها للتجربة وعدم خوفها من المخاطرة ولكن الجمهور الذي أعجب بها بسبب أدوارها المميزة وغير التقليدية لن يتقبل ظهورها بمستوى أقل في المستقبل ولذلك ستحتاج الكثير من العناية عند اختيار أدوارها المستقبلية في عام 2017 والأعوام التالية.

سونام كابور (Sonam Kapoor):

النجمة الهندية سونام كابور والتي اشتهرت بحسها المميز فيما يتعلق بالموضة والأزياء، قدمت أداءً رائعا في فيلم " Neerja" بل ووصف بأنها الأفضل لها على مدار حياتها المهنية، مثل عليا، سيكون على سونام أن تختار أدوارها القادمة بعناية حتى تنجح في إثارة إعجاب الجمهور كما حدث مع فيلم " Neerja" الذي أثار إعجاب الجمهور والنقاد على حد سواء.