عليا بهات: حب الناس أهم من الإيرادات

الممثلة الشابة عليا بهات (Alia Bhatt) تتقبل النقد وتتقبل تماما حقيقة ان أفلامها "قد تعجب البعض وقد لا تعجب البعض الأخر" على حد قولها، ولكنها تقول أن حب الناس لها ولأفلامها هو محل تقدير دائما بالنسبة لها، وأنه "يعني لها كل شيء لها".

عليا بهات حب الجمهور يعني لي الكثير

عليا بهات كانت تحدثت عن ذلك طبقا لما نشره موقع The Indian Express في المؤتمر الصحفي لحفل توزيع جوائز " Jio Filmfare " الثاني والستين، عندما سئلت عن الأمر الأكثر أهمية بالنسبة لها النجاح التجاري لأفلامها أم الآراء النقدية لأفلامها وأجابت عن ذلك قائلة: "المحتوي الجيد هو السر، ولذلك إذا كانت قصة فيلمك جيدة فسيحقق النجاح، بالنسبة لي فإن ما يعنيني أكثر هو الحب، الحقيقة أنني لا أتابع كثيرا الآراء الناقدة وأحيانا لا أقرأ المقالات النقدية التي ترسل إلي، أشعر أنه من المهم أن أتلقى الحب والمشاعر الطبية (عن أعمالي) ولكنني أعرف أنني سأتلقى معها الكراهية أيضا، السر هو أن توازن ما بين الأمريين"، وأضافت عليا قائلة: "البعض قد يحب أفلامك والبعض الآخر قد لا يحبها، عليك أن تكون منفتحا لكلا الاحتمالين وأنا أفعل ذلك وإن كنت قد أشعر بشعور سيء حيال هذا الأمر من حين لآخر ولكن لا بأس بذلك".

وتابعت عليا قائلة: "الحب مهم للغاية بالنسبة لي. في بعض الأحيان أجد أناس لا أعرفهم يأتون إلى ويتحدثون معي عن أفلامي وعن الشخصيات التي أقوم بأدائها وأعتقد أن هذا يعني لي كل شيء".

كاران جوهر يقدم حفل جوائز Jio Filmfare

جوائز " Jio Filmfare " الثاني والستين سيقام في مومباي وسيقوم بتقديم الحفل كاران جوهر وستشارك عليا في إحياء الحفل، ولقد تحدثت عليا عن ذلك وقالت: "أنا سعيدة للغاية لأنني سأشارك في إحياء الحفل في هذا العام وأتمنى أن أستمر في القيام بذلك في الأعوام القادمة، سأحرص في هذا العام على تقديم أداء رائع يحوز على رضا الجميع".