أميتاب باتشان : الأفكار أكبر من البقية الباقية في عمري

النجم أميتاب باتشان (Amitabh Bachchan)، يرغب كممثل أن يقوم بتجسيد كافة الأدوار الممكنة، ولكنه يخشى أن الوقت ليس في جانبه، وأنه لن يتمكن سوى من الاختيار من أقل القليل من الأعمال الكثيرة الجيدة التي تعرض عليه، خاصة مع سنوات عمره الرابعة والسبعين.

أميتاب باتشان في حيرة من أمره

ولقد تحدث أميتاب باتشان عن ذلك في مشاركة جديدة نشرها على مدونته الشخصية وكتب فيها: "في الوقت الحالي، أنا في حالة استماع للقصص والأفكار التي تعرض، لقد عرض علي الكثير منهم من أجل أفلام مستقبلية.. والحقيقة أنني أشعر بالحيرة مع هذا الكم الطاغي من الأفكار.. حتى إن وافقت على القليل منها فقط، فستغرق فترة تنفيذها البقية الباقية من حياتي".

أميتاب باتشان أرغب في القيام بكل شيء

وتابع أميتاب باتشان في مشاركته الجديدة وكتب يقول: "الرغبات البشرية هي أمر يصعب السيطرة عليه.. في مرحلة ما قد ترغب في القيام بكل شيء متاح أمامك، ولكن الوقت ليس في جانبي، ولذلك أي من الأعمال التي تعرض على لابد وأن تحصل على موافقة فورية وتنفيذ سريع. أفكار وقصص كثيرة رائعة للمناقشة... ولكن الوقت؟".

أميتاب باتشان عمل في صناعة السينما الفيلم لما يقرب من خمسة عقود، الفيلم القادم للنجم أميتاب باتشان هو فيلم " Sarkar 3" للمخرج رام جوبال فارما (Ram Gopal Varma)، وأحدث أفلام أميتاب هو فيلم " Pink".