أشهر الأقوال الصادمة لـ سونام كابور

النجمة الهندية الشهيرة سونام كابور (Sonam Kapoor) احتفلت في هذا العام بمرور 9 أعوام منذ أن بدأت في العمل في بوليوود، وخلال تلك الفترة استطاعت النجمة الهندية الجميلة أن تلفت الأنظار إليها وتتصدر عناوين الصحف والمجلات، بفضل موهبتها وإجادتها لاختيار الأدوار الجيدة والمتنوعة، بالإضافة إلى سيل من التعليقات المثيرة للجدل والدهشة والتي تجعلك تفكر: هل قالت هذا حقا؟ لا أصدق هذا.

 تعالوا لنتعرف على مجموعة من أشهر التصريحات الغريبة والمثيرة للجدل للنجمة الهندية سونام كابور:

عن شفتي آيشواريا راي (Aishwarya Rai) الأرجوانيتين:

تقول سونام: "أعتقد أن الفكرة هنا عندما يتعلق الأمر بالموضة والمكياج، أن تلفت انتباه الآخرين وتجعلهم يتحدثون عنها، لقد أرادت أن يتحدث الناس عنها ولقد تمكنت من تحقيق ما أرادته، وأعتقد أن هذا رائع، لقد سبق لي أن قمت بالظهور بأحمر شفاه أرجواني بل وحتى أحمر شفاه أسود ولكن الناس لم يتحدثوا عن ذلك".

بريانكا شوبرا (Priyanka Chopra) ممثلة أفضل من ديبيكا بادوكون (Deepika Padukone

عندما سئلت سونام كابور عن خلال مقابلة جديدة لها مع نيها دوبيا (Neha Dhupia) في برنامجها، سئلت عمن تظنه الممثلة الأفضل بريانكا شوبرا أم ديبيكا بادوكون، سونام لم تتردد على الإطلاق في الإجابة وقالت إن بريانكا هي بالتأكيد الممثلة الأفضل.

عن حس الموضة التي تتمتع به كاترينا كيف وديبيكا بادوكون:

حتى وإن كان كل ما ستفعله كاترينا هو ارتداء شيرت وبنطلون جينز وربط شعرها في ذيل حصان فإنني أفضل ذلك على التأنق الزائد وعلى ما يتصرف بطريقة: أرغب في الظهور على غلاف مجلة " Vogue" كل ثلاثة أشهر".

كاترينا كيف لا تشعر بالخزي؟

"أعتقد أن كاترينا تستحق حقا باقة من الزهور، لا أعلم كيف تتمكن من فعل هذا أن تحتاج إلى الكثير من الالتزام والقليل من الشعور بالخزي حتى تتمكن من القيام ببعض الأشياء، أعتقد أنك تتمكن من تحقيق ذلك عندما تحقق شهرة كافية أو عندما يكون لديك قدر كبير من الثقة في موهبتك. أعتقد أنني أحتاج إلى ذلك قبل أن أقوم بعمل أفلام مثل هذه".

ردا على سوناكشي سينها (Sonakshi Sinha) بعد أن قالت إن سونام كابور أفضل في الموضة منها في التمثيل:

"حتى أنا قلت الكثير من الأشياء الغبية عندما كنت في هذا السن، لذلك فإنني لا أتسرع بالحكم على الآخرين".

عن رانبير كابور (Ranbir Kapoor) كحبيب:

"رانبير ليس جذابا على الإطلاق إلا عندما يبدأ في خلع ملابسه، إنه صديق جيد ولكنه ليس خامة جيدة كحبيب وأنا أتساءل حقا كيف استطاعت ديبيكا البقاء معه كل هذا الوقت".

عن الرقابة:

"لست من المؤمنين بالرقابة سواء أعجبهم ذلك أم لا، أنا لا أهتم حقا. أنا أرغب حقا في أن يذهب الناس لمشاهدة أفلامي، بالإضافة إلى ذلك فإن الإشارات البذيئة أصبحت جزء من ثقافة الشباب هذه الأيام".

عن الرجال الهنود:

سونام تحدث عن ذلك في إحدى المقابلات وقالت: "الرجال الهنود لا يعرفون أي شيء عن الموضة إلا إذا كانوا شواذ".

عمن يحتاج إلى منسق ملابس في بولييود:

عندما سئلت سونام عن ذلك خلال ظهور لها في برنامج " Koffee With Karan"، أجابت قائلة: "الجميع، إنهم سيئون حقا في هذا الأمر ".