رانبير كابور عن آشواريا راي: أحترمها كثيرا

الممثل الشهير رانبير كابور (Ranbir Kapoor) أصدر تصريحا يوضح فيه التعليقات التي قالها عن النجمة آشواريا راي باتشان (Aishwarya Rai Bachchan) خلال مقابلة إذاعية جديدة له، ولقد أكد رانبير في تصريحه أنه يكن الكثير من الاحترام إلى آشواريا ولم يقصد أي تجاوز في حقها.

رانبير كابور تملكه الخجل في المشاهد الحميمية أمام آشواريا راي

رانبير كابور تحدث عن فيلمه الجديد " Ae Dil Hai Mushkil" والذي تشاركه في بطوله النجمة اشواريا راي، وتحدث أيضا عن المشاهد الحميمية التي جمعته بآشواريا في الفيلم، وقال إنه كان يشعر بالكثير من الخجل في البداية لدرجة أن يديه كانت ترتعش أثناء تمثيل تلك المشاهد، كما قال إنه لم يتمكن حتى من لمس وجهها في البداية دون الكثير من التردد، ولقد قال رانبير خلال المقابلة إن آشواريا لاحظت تردده وطلبت منه أن يقوم بأداء دوره كما يجب، كما قامت بتذكيره على حد قوله بأن الأمر في النهاية مجرد تمثيل.

جدل مستمر حول فيلم Ae Dil Hai Mushkil

تصريحات رانبير كابور على ما يبدو ساهمت في زيادة حدة الجدل المثار حول فيلم " Ae Dil Hai Mushkil"، ولقد تم تداولها بشكل كبير ، وهذا دفع رانبير إلى إصدار تصريح له قام فيه بتوضيح تعليقاته السابقة في المقابلة الإذاعية كما عبر فيه أيضا عن شعوره بخيبة الأمل بسبب تحويل ما وصفه بمحادثة صادقة إلى تصريحات مثيرة نقلت في خارج سياق الحديث وتناقلتها وسائل الإعلام فيما بعد.

رانبير كابور يصف آشواريا راي بأنها أكثر النساء احتراما

رانبير 34 عام، قال في تصريحه الجديد: " آشواريا نجمة عظيمة وصديقة للأسرة وهي واحدة من أكثر الأشخاص موهبة في الهند وواحدة من أكثر النساء احتراما، سأظل دائما أشعر بالامتنان لمساهمتها وعملها في فيلم " Ae Dil Hai Mushkil" ولم أكن لأقوم بإساءة الاحترام إليها على الإطلاق".

أنوشكا شارما تشيد بأداء رانبير كابور

رانبير كابور كان قد تلقى الكثير من المديح على أدائه في فيلم " Ae Dil Hai Mushkil" ولقد وصفته الممثلة الشهيرة أنوشكا شارما (Anushka Sharma) والتي علمت معه للمرة الثانية في فيلم " Bombay Velvet" في العام الماضي بأنه "ممثل جيد للغاية" ولقد تحدث عن ذلك قائلة: "رانبير ممثل جيد للغاية. لقد قدم لنا أفلام رائعة. لقد احترمته كثيرا من أجل الخيارات التي قام بها في بداية حياته الفنية، من الرائع حقا أن تشاهد ممثل شاب يختار هذا النوع من الأدوار غير التقليدية".