رفع دعوى قضائية على سلمان خان بسبب فيلم "Sultan"

رفعت دعوى قضائية على سلمان خان (Salman Khan)، و أنوشكا شارما (Anushka Sharma)، و مخرج فيلم "Sultan" على ظافر عباس (Ali Zafar Abbas) واخرين، بسبب فيلم "Sultan" الذي بدأ عرضه الاسبوع الماضي، بدعوى "الغش والتضليل" ويتم نظر القضية حاليا في احدى المحاكم المحلية.

حقوق قصة فيلم سلطان
تقدم محمد صابر انصاري (Mohammad Sabir Ansari) واسمه المستعار صابر بابا (Sabir Baba)، وهو مقيم في مدينة مظفربور في الهند، بدعوى قضائية امام المحكمة في يوم 8 يوليو، يختصم فيها النجم سلمان خان بطل الفيلم الهندي "Sultan" بدعوى الغش والخداع والتضليل حيث يدعي المدعي محمد صابر الأنصاري أن المدعى عليه سلمان خان كان قد وعده بأن يقدم له 20 كرور روبية كجزء من حصته من فيلم "Sultan" لأنه مقتبس عن قصة حياته.

اتهام سلمان خان باستغلال قصة محمد صابر انصاري
سودهير كومار أوجها (Sudhir Kumar Ojha) وهو محامي انصاري قال ان انصاري قد قص قصة حياته امام سلمان خان خلال مقابلة لهما في عام 2010 في مومباي تحدثا فيها عن إمكانية تحويل القصة إلى فيلم سينمائي ويدعي انصاري أن سلمان وعده وقتها أنه في حالة انتاج الفيلم وتحقيقه للارباح فسيقدم له اموال كمقابل مادي على استخدام قصة حياته في الفيلم.

الدعوي ينظر فيها حاليا امام قاضي في محكمة مدينة مظفربور، ولقد عقدت جلسة استماع في المحكمة وتم تحديد جلسة استماع اخرى للقضية من المقرر أن تعقد في يوم 26 يوليو عام 2016.