كاترينا كيف حزينة بعد تسريب فيلم "Udta Punjab" على الانترنت 

اثنت الممثلة كاترينا كيف (Katrina Kaif) على فيلم " Udta Punjab" الذي شاهدته في عرض خاص اقيم في مدينة مومباي أمس الاول، ووصفت كاترينا الفيلم بأنه فيلم "جميل" وقالت ان تسريب الفيلم على شبكة الانترنت قبل عرضه مأساة حقيقية.

كاترينا كيف تشيد باداء شاهيد كابور وعليا بهات


كاترينا كيف اثنت على الفيلم وعلى اداء كل من شاهيد كابور (Shahid kapoor) وعليا بهات (Alia Bhatt) في الفيلم ، وقالت: " اعتقد أن الفيلم رائع للغاية، شاهيد وعليا قاما بعمل مذهل، اداء عليا في الفيلم غير عادي، اعتقد أن هذا الفيلم جميل للغاية"، وأضافت قائلة: "المخرج متحمس للغاية حيال القصة التي قام باختيارها، ولقد قام بايفائها حقها".

قصة الفيلم


فيلم " Udta Punjab" من بطولة الممثل شاهيد كابور ويقوم فيه بدور مغني الروك تومي سينغ (Tommy Singh) الذي يعاني من مشكلة ادمان المخدرات بينما تقوم عليا بهات بدور بيهاري (Bihari) الفتاة المهاجرة ولاعبة الهوكي الواعدة ، والفيلم من اخراج ابهيشيك شاوبي (Abhishek Chaubey)، وقد تم تسريب الفيلم إلى شبكة الانترنت قبل عرضه بيومين.

تسريب الفيلم على الانترنت


كاترينا كيف وصفت واقعة تسريب الفيلم على الانترنت بأنها ماساة حقيقية بسبب الجهد الكبير والعمل الذي تم بذله من اجل الفيلم، وقد تحدثت عن ذلك وقالت: " اعتقد أن ما حدث مأساة حقيقية، هناك الكثير من الجهد والعمل الذي بذل في هذا الفيلم، وعندما ترون الفيلم، وأتمنى أن يكون ذلك في قاعات السينما، ستقدرون هذا الجهد، أنا اناشد الجميع الا يشاهدوا الفيلم على شبكة الانترنت".

نجوم في العرض الخاص


حضر العرض الخاص لفيلم "Udta Punjab" العديد من مشاهير بوليوود منهم امير خان (Aamir Khan)، كاران جوهر (Karan Johar)، انوراج كاشياب (Anurag Kashyap) والذي ناشد الجمهور أيضا بأن يشاهد الفيلم فقط في دور العرض السينمائية.