أنيل كابور يتمنى حظا سعيدا لابنته في كان 2016

الممثل الشهير أنيل كابور (Anil Kapoor) تمنى حظا سعيدا لابنته الممثلة سونام كابور (Sonam Kapoor) في مهرجان كان السينمائي الدولي لعام 2016 والذي تتواجد فيه سونام لتمثيل السينما الهندية وماركة " L’Oréal Paris" لمستحضرات التجميل.

طبقا لما نشرته شبكة " IANS" فإن أنيل قد فاجئ الجميع بمقطع فيديو يظهر فيه وهو يتمنى حظا سعيدا لابنته في مهرجان كان السينمائي لهذا العام ويقول أنيل في مقطع الفيديو: "سونام، أتمنى لك كل توفيق في كان في هذا العام وأن يكون عام 2016 هو العام الأفضل لك في كان".

سونام موفقة في مهرجان كان السينمائي الدولي لهذا العام
فعلى العكس من إطلالات آيشواريا راي باتشان (Aishwarya Rai Bachchan) والتي قوبلت بالكثير من الدهشة والسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب مكياجها الجريء والصادم، قوبلت إطلالات سونام بالكثير من الثناء، وخاصة إطلالتها بالساري الهندي باللونين الأزرق والأسود وهي إطلالة رائعة من تصميم ريمزيم دادو (Rimzim Dadu) ولقد ظهرت بها في مدينة كان الفرنسية في هذا العام.

إطلاله سونام البيضاء 
ولقد ظهرت بإطلالة ساحرة باللون الأبيض على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي لعام 2016 حيث ارتدت فستان أبيض أنيق ذو كاب مزخرف من تصميم ماركة " Ralph & Russo" ولقد تسبب الهواء في رفع كاب الفستان في مشهد مبهر جعل سونام تبدو كأميرة من أميرات القصص الخيالية ولقد التقطت عدسات الكاميرات صورة لذلك المشهد الرائع وهي صورة نشرتها سونام على صفحتها على موقع تويتر وكتبت معلقة عليها: "لحظات مثل هذه".

خطفت الانظار بالساري الهندي
هذا العام هو العام السادس الذي تظهر فيه سونام كابور في مهرجان كان السينمائي الدولي كسفيرة لماركة " L’Oréal Paris ambassador" ولقد ظهرت سونام على السجادة الحمراء في مهرجان كان في يومي الأحد والإثنين، ومن المقرر أن تقوم سونام في هذا العام بحضور حفل " amfAR" الخيري للمرة الأولى وذلك في يوم 19 مايو.

سونام كابور تشارك في فاعليات مهرجان كان السينمائي في دورته التاسعة والستين بفيلمها الجديد " Neerja" وهو فيلم من إخراج رام مادفاني (Ram Madhvani) ومن المقرر عرضه في المهرجان إلى جانب فيلم هندي آخر وهو فيلم " Sarbjit" وهو فيلم من بطولة النجمة آيشواريا راي باتشان.