كارينا كابور تحب ثقة ارجون كابور

الممثلة كارينا كابور خان (Kareena Kapoor Khan) لا تشعر بالاعجاب فقط اتجاه الممثل ارجون كابور (Arjun Kapoor) الذي شاركها في بطولة فيلم "Ki & Ka" بسبب موهبته في التمثيل فحسب وإنما بسبب الثقة التي يسير بها على ممر عرض الازياء.

الممثل ارجون خان 30 عاما، كان قد شارك في عرض ازياء للمصمم الشهير مانيش مالهوترا (Manish Malhotra) خلال اسبوع الموضة الحالي في لاكمي (Lakme Fashion Week)، ولقد حضرت كارينا عرض الازياء لدعم صديقيها المقربين ارجون ومانيش.

اشادة مزدوجة بارجون ومانيش
كارينا 35 عاما، تحدثت مع الصحافيين المتواجدين في عرض اازياء عن العرض. وقالت: "بما أنها المرة الاولى التي أراه فيها يسير على ممر العرض، أستطيع أن أقول بثقة أنه قام بعمل جيد للغاية، لقد كان واثقا من نفسه للغاية وهذا اكثر ما اعجبني"، كارينا أثنت أيضا على مصمم الازياء مانيش مالهوترا (50 عاما) وقالت أنه واحد من الاشخاص التي تدين لهم بالفضل في نجاحها ولقد تحدثت عن ذلك وقالت: "السبب الذي جعلني اتواجد هنا اليوم، هو أن هناك عدة اشخاص كانوا وراء رحلتي المهنية الطويلة التي استمرت طوال الستة عشر عام الماضية، احدهم هو مانيش، لم يكن تحقيق ما قمت به ممكنا بدون مانيش، وأنت سعيدة للغاية لكوني جزء من هذا العرض".