فيديو وصور: أبرز عروض ولقطات الحلقة الثالثة من "ذا فويس"

انتهت الحلقة الثالثة من "ذا فويس" ومن مرحلة "الصوت وبس" بتأهل أصوات جديدة لمرحلة المواجهة وإلى فرق المدربين الأربعة عاصي الحلاني ومحمد حماقي وأحلام وإليسا، والذين تنافسوا بكل الطرق للفوز بأفضل الأصوات والفوز باللقب.

ملخص الحلقة الثالثة من "ذا فويس"

بدأت الحلقة بمنافسة شرسة على ضم الموهبة اللبنانية ماريز فرزلي التي قدمت أغنية لبيونسيه مع عزف على البيانو، وخطفها عاصي الحلاني إلى فريقه بعد صعوده معها إلى المسرح ومشاركتها العزف والرقص على أغنيتها، رغم محاولات الجميع وعلى رأسهم حماقي للفوز بها رغم صعوده أيضاً وعزفه معها بعد انتهائها من تقديم عرضها.

وحصل عاصي الحلاني على النصيب الأكبر من الأصوات في حلقة الليلة بعد نجاحه في ضم السورية بتول بني التي قدمت أغنية "طير الطاير" لصباح، وبعد منافسة أيضاً مع المدربين الثلاثة.

وكذلك نجح في ضم موهبتين جديدتين إلى فريقه وهم العراقي احمد عبد السلام والكويتي يوسف السلطان والذي خاضت أحلام معركة كبيرة للفوز به وعبرت عن حزنها وغيرتها الشديدة بسبب عدم اختياره لها، مؤكدة انه حرك مشاعرها بغنائه بطريقة لم تحدث معها منذ ما يقرب من 10 سنوات.

أما محمد حماقي ففاز بموهبتين فقط في الحلقة الثالثة وهما إلياس مبروك والسورية رينا دي.

وبعد تفوقها في الحلقات السابقة من مرحلة الصوت وبس، أخفقت أحلام في الحلقة الثالثة ولم تستطع ضم سوى موهبة واحدة إلى فريقها وهي اليمنية سهى المصري، والتي غنت لأحلام "يا ليل يا جامع" واختارتها بعد منافسة شرسة مع إليسا وحماقي وعاصي الحلاني.

أما إليسا فنجحت في ضم الجزائرية سميرة براهيمية والسعودي مروان فقي والذي استدارت له بمفردها لاختياره بعد ان اقنعها بصوته في أغنية "وينك" للفنان عبدالله الرويشد.

ومن المواقف التي أثرت في المدربين لحظة غناء المتسابق المصري أسامة عشري لأغنية "مال القمر" مع آلة السمسمية، ولم تستدر له اللجنة رغم اعجابهم بأدائه، وعبر حماقي عن حزنه لعدم اختياره له لانه كان يعتقد انه سيكمل الغناء وشعر انه توقف فجأة لتواسيه إليسا بعد ان تأثرت هي الأخرى بمشهد خروجه.