حقيقة انسحاب دينا الشربيني من مسلسلها الجديد بسبب عمرو دياب!

أثارت الفنانة دينا الشربيني الجدل في الفترة الأخيرة بسبب عودة الحديث والتكهنات حول علاقتها بعمرو دياب وانفصالهما مؤخراً، وهو ما امتد إلى مسلسلها الجديد "ماليكا" والذي تردد انها اعتذرت عن استكماله بسبب عمرو دياب.

 

A post shared by Ramez Amir (@ramezamir_official) on

عمرو دياب بطل كواليس مسلسل دينا الشربيني الجديد!

وذكرت مصادر ان عمرو دياب هو مثار حديث العاملين في كواليس مسلسل دينا الشربيني الجديد خاصة بعد التوترات الأخيرة في علاقتهما وإلغاء متابعتها له على انستقرام وعودة التواصل بينه وبين زوجته زينة عاشور، بالإضافة الى سخرية البعض منها كما حدث مع زميلها في العمل رامز أمير الذي نشر صورتها معه معلقاً بكلمة عمرو دياب الشهيرة:" مع فريق العمل".

وتردد ان دينا الشربيني تعرضت لمضايقات بسبب هذا الأمر خاصة مع الأسئلة المتكررة حول حقيقة زواجها وطلاقها منه، وهو ما جعلها تضطر إلى الانسحاب من العمل بشكل مفاجيء، بحسب ما ذكرته بعض التقارير الصحفية، إلا ان مصادر داخل المسلسل نفت ما تردد وأكدت ان دينا الشربيني تواصل تصوير العمل خاصة ان الشركة المنتجة انتهت من التعاقدات مع الممثلين ومع القنوات الناقلة للمسلسل.

 

صباح الفل .. من أول يوم تصوير مسلسل " المعجزة " #ولا_بنخاف

A post shared by Ramez Amir (@ramezamir_official) on

وبدأت دينا الشربيني تصوير دورها في نهاية الأسبوع الماضي، بعد تغيير اسم المسلسل من "المعجزة" إلى "ماليكا"، ويشارك في بطولته الفنان مصطفى فهمي ورامز امير ومحمد شاهين وأحمد العوضي وعمر السعيد وغيرهم، ويعتبر أول بطولة مطلقة لدينا الشربيني في مسيرتها.