نانسي عجرم واليسا معا من أجل "اطفال التوحد"...بالصور

اطفال "مرضى التوحد" جمعوا اهل الفن وشخصيات عامة في حفل خيري جاءت ضمن مبادرة انسانية في بيروت وتضمّنت عرض أزياء للمصمم اللبناني العالمي إيلي صعب لمجموعته لربيع وصيف 2018 بحضور النجمتين البارزتين نانسي عجرم واليسا.

اليسا ونانسي يدعمون اطفال التوحد

وشاركت النجمة اللبنانية اليسا متابعيها عبر حساباتها على السوشيال ميديا بصور من لها من اجواء الحفل الى جانب مواطنتها نانسي عجرم، واعربت في تغريدة لها عن سعادتها بمشاركتها بهذه المبادرة داعية الجميع بأن يكونوا واعين من أجل المحافظة على الأطفال، ووجهت شكرا لكل الجمعيات التي تهتم بهذه الأمور.

اليسا ونانسي

جمهور نانسي ينتقدون زوجها

الصور التي جمعت نانسي واليسا، ظهر في احدى لقطاتها زوج الاولى وبدا وكأنه يسترق النظر الى اليسا وفق تعليقات الجمهور الذين تناقلوا الصورة بشكل واسع معتبرين بان "الرجال عينهم زايغة دوما".

اليسا

ومن المعروف ان اليسا ونانسي عجرم تربطهما علاقة صداقة قوية وشاركا اكثر من مرة بمناسبات عامة وآخرها كان ظهورهما معا في حفل ببيروت بمناسبة انتهاء منافسات موسم برنامج " "Project Runway Me الذي شاركت فيه يسرا في لجنة تحكيمه مع مصمم الأزياء إيلي صعب وعارضة الأزياء عفاف جنيفان، وقد قامت النجمتان بالغناء مع يسرا الاغنية الشهيرة "3 دقات".