نجوم منحوا كامل الثقة لأشقائهم لإدارة اعمالهم الفنية ..بالصور

يتفق الجميع على اعتبار مدراء أعمال النجوم سهماً من الأسهم الرئيسية في نجاح الفنان او فشله، لذلك يحرص هؤلاء على اختيار مدراء جديرين بثقتهم ومستقبلهم المهني، فيما وجد البعض هذه الثقة بين اشقائهم حيث اختار العديد من النجوم القاء عاتق هذه المهمة الصعبة على اشخاص من دمهم ولحمهم.

تعرفوا على قائمة النجوم الذين اوكلوا مهمة ادارة اعمالهم الى اشقائهم المقربين:

راغب علامة وشقيقه خضر

النجم اللبناني راغب علامة يشكل مع شقيقه خضر علامة ثنائيا ناجحا منذ اكثر من 18 عاما بعدما أوكل الفنان مهمة تدبير شؤونه الفنية لشقيقه الاصغر خضر والذي يرافقه دوما في كل حفلاته ويهتم بأصغر وادق التفاصيل.

مايا دياب وشقيقتها

الفنانة اللبنانية مايا دياب تفتخر بشقيقتها غريس التي تدير اعمالها من الألف الى الياء وتهتم بكافة تفاصيلها، فهي الشقيقة المقربة لها من بين اخواتها، وهي ايضا الصديقة في نفس الوقت.

مايا دياب وشقيقتها  

تامر حسني وشقيقه حسام

ومؤخرا، اصدر النجم المصري تامر حسني بيانا اكد فيه ان المسؤول عن إدارة أعماله وعن التعاقد على كل حفلاته الغنائية هو فقط شقيقه حسام حسني، مشيرا الى انه يتوجب على اي جهه او شخص يرغب في الإتفاق مع الفنان ان يتحدث مع شقيقه مباشرةً لوضوح الإتفاق على اكمل وجه.

لجين واسيل عمران وشقيقهما باسل

القائمة تشمل ايضا الاعلامية السعودية لجين عمران وشقيقتها الفنانة اسيل عمران واللتان القيتا على عاتق شقيقهما باسل عمران مهمة تولي ادارة اعمالهما الفنية، وتربط الاشقاء الثلاثة الى جانب العلاقة الاخوية، علاقة صداقة متينة وتفاهم تام.

لجين عمران وشقيقها

ميريام فارس وشقيقتها رولا

ومنذ بدايتها الفنية، أوكلت الفنانة اللبنانية ميريام فارس مهام تدبير اعمالها الفنية الى شقيقتها الكبرى "رولا" التي ترافقها كخيالها في كل تفاصيل حياتها الفنية حتى ان شقيقتها كتبت لها في احدى المرات كلمات اغنية "حقلق راحتك".

ميريام فارس وشقيقتها رولا

اصالة نصري وشقيقها انس

كذلك تنضم الفنانة السورية اصالة نصري الى قائمة النجوم الذين اعتمدوا على اشقائهم في الاشراف على اعمالهم الفنية، وأوكلت هذا المنصب الى شقيقها انس نصري الذي يرافقها دوما في كل خطواتها.

اصالة نصري وشقيقها انس

نوال الزغبي وشقيقها مارسيل

النجمة اللبنانية نوال الزغبي اختارت في نهاية العام 2016 الانفصال عن مدير اعمالها السابق باسكال مغامس بعد تعاون بينهما دام لنحو 10 سنوات، لتختار شقيقها مارسيل الزغبي بهذا المنصب والذي لم يعد يُمثل لها فقط السند العائلي في حياتها، انما السند الفني الذي تعتمد عليه بكل ثقة منذ ذلك االوقت.