صورة من شهر عسل عمرو دياب وزينة عاشور تثير الجدل حول تصالحهما!

أثار عمرو دياب الجدل مؤخراً بسبب عودة أخبار تصالحه مع زينة عاشور وعودة علاقتهما على مواقع التواصل مجدداً، بالتزامن مع تردد أخبار حول توتر العلاقة بينه وبين دينا الشربيني والتي كانت السبب في مقاطعة زوجته وأولاده له في الفترة الأخيرة بعد تزايد أخبار زواجهما.

هل نجحت ابنة عمرو دياب في مصالحته على والدتها؟

وفاجأت كنزي ابنة عمرو دياب بنشر صورة قديمة من شهر عسل والدها ووالدتها بدون إضافة تعليق على الصورة على انستقرام، ونشرت صورة أخرى توضح جملة مكتوبة على ملابس والدتها "just married" والتي اعتبرها البعض إشارة إلى عودة عمرو دياب إلى زوجته مجدداً أو تصالحهما، وانهالت التساؤلات من جمهور عمرو دياب على الصورة خاصة ان البعض رأى ان ابناء عمرو دياب يحاولون في الفترة الأخيرة مصالحة والدهم على زينة عاشور.

وجاء تصرف كنزي وصورة والديها من شهر العسل بعد أيام من عودة علاقة زينة عاشور بعمرو دياب على انستقرام، وتبادل التعليقات بينهم حول فيديو من لقاء أبنائهم مع مجلة "فوغ" العالمية، وهو الذي اعتبره البعض بادرة عودة عمرو دياب إلى زينة عاشور، في الوقت الذي تردد فيه وجود خلافات بين عمرو دياب ودينا الشربيني بسبب هذه التطورات.

 

A post shared by Zeina (@zeinaashour) on

وتشغل علاقة عمرو دياب بزينة عاشور اهتمام الجمهور بسبب الغموض الذي يحيط بها خاصة بعد ارتباط إسم عمرو دياب بدينا الشربيني مؤخراً، وتواجدها معه في كل المناسبات الخاصة والعامة وتزايد أخبار زواجهما في الوقت الذي غاب فيه عمرو دياب عن كل المناسبات التي تخص أسرته في العام الماضي.. فهل ينجح أبنائه في عودته إلى زينة عاشور؟!