سجن ووفيات وإصابات الفنانين تهدد دراما رمضان.. نقل يسرا للمستشفى يعطل مسلسلها!

تعرض أكثر من مشروع درامي في الفترة الأخيرة لأزمات مفاجئة وتعطل للتصوير بسبب الحوادث الطارئة للعاملين بها، وآخرهن الفنانة يسرا التي أصيبت أثناء تصوير مسلسلها الجديد "بني يوسف" ونقلت إلى المستشفى لتلقي العلاج.

يسرا

حذف مشاهد من "سابع جار" بسبب وفاة محمد متولي.. ولوسي تتعرض للإغماء!

وبعد فترة من تعطل تصوير مسلسل يسرا الجديد "بني يوسف" بسبب انشغالها بعدة أعمال فنية أخرى وبسبب التجهيزات والتحضيرات، تعرض العمل لأزمة اخرى بعد إصابة يسرا في قدمها في الأيام الأولى للتصوير ونقلها للمستشفى لتلقي العلاج وتبين إصابتها بتمزق في الأربطة مما تسبب في توقف تصوير مشاهدها لمدة اسبوع ومن المحتمل توقف التصوير لفترة أخرى في حال عدم تعافيها بالكامل.

وتعرضت الفنانة لوسي أيضاً لموقف مشابه أثناء تصويرها مسلسل "البيت الكبير" إذ تعرضت لإغماء مفاجيء في موقع التصوير بسبب إصابتها بالتهاب في الأذن الوسطى ونقلت إيضاً إلى المستشفى لتلقي العلاج وإلزامها بالراحة لمدة أسبوع أيضاً.

وكانت أسرة مسلسل "أرض النفاق" لمحمد هنيدي قد تعرضت لأزمة من نوع آخر بعد حبس مخرج المسلسل سامح عبد العزيز في قضية المخدرات لمدة 3 سنوات، بعد اسبوعين من بدء تصوير المسلسل، وهو ما جعل العمل يتوقف لحين الاتفاق مع المخرج محمد العدل لانقاذ المسلسل وأستكمال المهمة بدلاً من عبد العزيز.

محمد متولي

وتسببت وفاة الفنان محمد متولي في حذف بعض مشاهد مسلسل "سابع جار" المعروض حالياً، وكان يتبقى له عدة مشاهد في العمل يستعد لتصويرها هذا الأسبوع قبل رحيله، وهو ما جعل صناع العمل يجرون تعديلات مفاجئة على المشاهد القادمة في المسلسل.

وكانت أيضاً ياسمين صبري قد قررت عدم التعاقد على مسلسل جديد لرمضان المقبل بعد إصابتها في الرباط الصليبي في الركبة وإضطرارها لإجراء عملية جراحية في شهر إبريل، وذلك بعد فسخ تعاقدها مع مسلسل "اكاسيا" مع ظافر العابدين وأجريت مفاوضات للتعاقد مع مسلسل آخر قبل إصابتها المفاجئة.