نجوم مدينون بالعرفان لزوجاتهم..ساندوهم في أزماتهم بعدما تخلى عنهم الجميع!

عاش الفنان رامي صبري أوقات صعبة جدا على مدار الأشهر الماضية، بعدما تم حبسه بتهمة تزوير شهادة الخدمة العسكرية، وأخبرا تجاوز الأزمة منذ أيام قليلة وعاد لحياته الطبيعية، فمن كان كلمة السر في تماسك رامي صبري برغم صعوبة موقفه؟

رامي صبري يعتذر لزوجته

السيدة شيرين عادل زوجته منذ سبع سنوات وأم ولديه التؤم، حيث وقفت بجواره بكل قوتها في عز أزمته، وعرفت كيف تجعله يعود أكثر قوة، معلنة فخرها به، وباستمرارها معه لتدعم مشواره الفني، وهو بدوره توجه لها بعبارات الشكر والعرفان، حيث كتب لها قائلا:"الرزق مش بس شغل وفلوس الرزق لما ربنا يرزققك ببنت الحلال اللي تعبت معايا وكلمه شكرا ليها صغيره اوي علي اللي هيا عملته معايا تعبت 4 شهور يوميا شالت مسؤليه ولادي لوحدها... ربنا يخليكي لينا واقدر اعوضك تعب الايام والزعل اللي حصلك عشاني".

قوة جيهان زوجة سعيد الماروق

مثلها كذلك السيدة جيهان الماروق زوجة المخرج اللبناني سعيد الماروق التي أخذت على عاتقها إصدار بيانات متلاحقة وتصريحات، توضح من خلالها موقف زوجها بعدما قبض عليه البوليس الدولي مؤخرا بتهمة الاختلاس، ولكنها ظلت مؤمنة ببراءته، وأكدت أنها على ثقة من أنه سوف يتجاوز المحنة، وهو ما كان حيث خرج من الحبس سريعا وهي احتفلت معه.

زوجة أحمد زاهر..كلمة السر في نجاحه

أيضا وصف الفنان أحمد زاهر زوجته السيدة هدى زاهر بأنها رزق كبير، حيث أنها وقفت معه في أزمته الصحية قبل سنوات طويلة، حينما أصيب بمرض غامض وتوقف عن التمثيل، ولكنها ساندته رغم صعوبة المهمة، ليعود أكثر تألقا ونجاحا.

تماسك زوجة عزت أبو عوف

السيدة أميرة أبو عوف زوجة عزت أبو عوف حاليا ومديرة أعماله سابقا، هي من استطاعت أن تخرجه من أزمته النفسية الطاحنة عقب وفاة زوجته الأولى السيدة فاطيما، وظلت بجواره في الوقت الذي احتفى فيه عن الإعلام وتوقف عن العمل، كما ساندته كثيرا في رحلة مرضه قبل أشهر ليعود للساحة أكثر تألقا.

مي كساب تدافع عن زوجها

مي كساب كذلك لم تصمت بعدما اتهم زوجها المطرب أوكا بالتزوير في أوراق تجنيده، وأكدت من خلال عدة بيانات أصدرتها أن التهة ملفقة، ورغم الهجوم عليها، لكنها أصرت على موقفها، لتثبت في النهاية براءة زوجها.