هيفاء وهبي تكشف تفاصيل ومفاجآت مسلسلها الجديد.. تستعين بهذه الإعلامية الشهيرة!

بدأت هيفاء وهبي العد التنازلي لبدء تصوير مشاهد مسلسلها الجديد "لعنة كرمة" الاسبوع المقبل، بعد فترة من التحضيرات والتعاقدات مع الفنانين المشاركين في العمل، والذي لا يزال يبحث عن بطل للمسلسل بعد اعتذار اكثر من فنان عن المشاركة.

 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

هيفاء وهبي تبحث عن بطل لمسلسلها وتستعين بـ"ماما نجوى"!

وأعلن منتج العمل ممدوح شاهين عن تفاصيل المسلسل وأبطاله المشاركين حتى الآن، وأبرزهم مفاجأة المسلسل الإعلامية نجوى إبراهيم والشهيرة بلقب "ماما نجوى"، والتي تعاقدت مؤخراً على المشاركة في المسلسل بعد اعتذار انوشكا، بالإضافة الى الممثل نبيل عيسى وعبير صبري والراقصة دينا وسامح الصريطي وشيرين وأحمد صيام وغيرهم.

ولا تزال هيفاء وهبي تبحث عن بطل للمشاركة في المسلسل بعد اعتذار محمد رجب وإياد نصار عن المشاركة في المسلسل، وهو ما يضعها في ورطة حتى الآن، بعد تحديد موعد بدء التصوير في السبت المقبل، ومن المتوقع ان يكون التصوير ما بين القاهرة ودبي.

 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

وتجسد هيفاء وهبي دور شخصية تحترف النصب والاحتيال وتنفذ في كل حلقة حيلة جديدة للإيقاع بضحاياها إلى ان تقع في غرام أحدهم وتنقلب الأحداث وحياتها خاصة بعد ان يكتشف حقيقتها، وتعود هيفاء إلى القاهرة هذا الاسبوع لبدء التصوير وذلك بعد إنهاء آخر إجراءات ازمتها مع نقابة الممثلين والتي اقتربت من نهايتها بعد تدخل المنتج ممدوح شاهين.