صور: نور اللبنانية تخطف الأنظار بجلسة تصوير جديدة وهذه تفاصيل عودتها للشاشة

خطفت الفنانة اللبنانية نور الانظار بعد نشرها جلسة تصوير جديدة على مواقع التواصل بعد عودتها مؤخراً الى الظهور بعد فترة طويلة من الاختفاء، ونالت إطلالاتها الجديدة اعجاب متابعيها الذين تشوقوا لعودتها إلى الدراما مجدداً.

 

Live...Love...Be happy! @zeinabhassan_ @abierofficial @bilohussein

A post shared by NOUR (@nouractress) on

نور تعود الى الأضواء بعد فترة طويلة من الاختفاء

واشعلت نور السوشيال ميديا بجلسة تصوير جديدة أظهرت جمالها، ونالت اطلالتها اعجاب متابعيها وجمهورها الذين تشوقوا لعودتها الى الدراما والأضواء مجدداً بعد فترة من الغياب، وتروج نور في الفترة الحالية لعودتها إلى الساحة بعدة جلسات تصوير وكذلك بنشاطها المكثف على مواقع التواصل في الفترة الأخيرة.

 

A post shared by NOUR (@nouractress) on

وكانت نور قد اختفت عن الأضواء منذ 2009 بعد زواجها وسفرها إلى امريكا وانجابها طفلين، وعادت للظور بعد 5 سنوات بأعمال قليلة منها مسلسل "سرايا عابدين" و "اكسلانس" قبل ان تعلن عودتها بشكل جدي الفترة الاخيرة من خلال فيلم "تصبح على خير" مع تامر حسني ومسلسل "رحيم" مع ياسر جلال.

 

A post shared by NOUR (@nouractress) on

وتراهن نور على مسلسل "رحيم" للعودة القوية الى الدراما، وتجسد فيه دور أستاذة جامعية تقع في حب ياسر جلال قبل ان تنقلب حياتهما بسبب صراعات كبيرة مع رجال أعمال، والمسلسل ينمتى لنوعية أعمال الأكشن والغموض، ويأتي مكملاً لنجاح ياسر جلال العام الماضي في مسلسل "ظل الرئيس".