بالفيديو: سبب اعتزال الفنانة الإماراتية سميرة أحمد

الفنانة الإماراتية سميرة أحمد فاجئت جمهورها بخبر صادم، حيث أعلنت اعتزالها الفن رغم مسيرتها الحافلة، ورغم أنها تعتبر واحدة من رائدات مجال التمثيل بالإمارات، وتابعت سميرة أحمد في فيديو خصت به صحيفة "الإمارات اليوم" أسباب اعتزالها والتي قالتها وكأنها تبكي نظرا لعشقها لمهنتها.

اعتزال الفنانة سميرة أحمد

سميرة أحمد التي كان أخر عمل عرض لها هو مسلسل "غمز البارود" مع فؤاد علي وزهرة الخرجي وأحمد الجسمي، قالت أن الوسط الفني لم يعد كما هو، وسردت معاناتها من تجاهل مؤسسات الإنتاج للأعمال التي تقترح تقديمها، مستغربة من طريقة التعامل معها وإفساح المجال لمن هم أقل موهبة.

وأكدت سميرة أحمد أنها كلما طرحت عملا واجهت سيل من التبريرات، والنتيجة أنها لم تتمكن مثلا من دفع أجر كاتب السيناريو الذي صاغ رواية "عيناك ياحمدة" كسيناريو تليفزيوني.

سميرة أحمد..مسيرة حافلة

الفنانة الكبيرة التي احترفت الفن منذ أكثر من 40 عاما ولديها بصمات مؤثرة في المسرح والإذاعة والتليفزيون، كما أنها منتجة ومؤلفة أيضا، وحصلت على جوائز عدة أبرزها جائزة الإمارات التقديرية، تؤكد أنها ملت وأصابها التعب والإرهاق من التجاهل المتوالي لأعمالها رغم جهدها الكبير فيها وعملها عليها لتخرج بمستو عال.