فيديو وصور: هكذا احتفل رامي صبري بخروجه من السجن.. هل عاد لتقليد عمرو دياب؟

احتفل المطرب رامي صبري بالإفراج عنه وخروجه من السجن بإحياء أولى حفلاته هذا العام في احد الفنادق بالقاهرة، في حفل حضره عدد كبير من جمهور رامي صبري وأصدقائه وزوجته الذين حرصوا على دعم رامي صبري في أول يوم له خارج السجن.

 

A post shared by Ramy Sabry (@ramysabry8) on

رامي صبري مع زوجته وجمهوره في أول يوم خارج السجن

ويعيش رامي صبري حالة من السعادة بسبب انتهاء أزمته وخروجه من السجن أول أمس، ولم يفوت الفرصة في لقاء جمهوره في أول يوم خارج السجن والذي تزامن مع يوم الحب، ونشر رامي صبري عدة فيديوهات وصور من حفلته الأولى على صفحته بفيسبوك، معلقاً بانه اشتاق كثيراً لجمهوره بسبب غيابه الطويل.

ونشر رامي صبري جلسة تصوير جديدة مع زوجته احتفالاً بحريته وانتهاء ازمة اتهامه بتزوير أوراق رسمية، ولاقت الصورة تفاعلاً كبيراً بين متابعيه خاصة لروحه المعنوية العالية ورومانسيته مع زوجته، ولكنه تلقى انتقادات أيضاً وسخرية بسبب اعتماده لوك شبيه بعمرو دياب في ألبوم "معدي الناس"، ليسخر منه البعض بإصراره في تقليد عمرو دياب حتى بعد خروجه من السجن بيوم واحد!

وكشف رامي صبري عن عودته للعمل في ألبومه الجديد والذي توقف العمل به في فترة سجنه، وقال إن هذه الفترة أظهرت له حب الناس له، وحرص على شكر جميع من وقف بجانبه في هذه المحنة التي ألهمته في تنفيذ أغنية خاصة بها، وشكر أصالة ومي كساب وأحمد جمال وعدد من زملائه بسبب دعمهم له في محنته.