صورة: هكذا تغلبت زينة على سوء الحظ وهذا النجم أنقذها من الغياب عن رمضان

بعد عناء طويل، استطاعت النجمة زينة انقاذ نفسها من الغياب عن موسم رمضان 2018، وبدأت تصوير مسلسلها الجديد "ممنوع الاقتراب والتصوير"، بعد اكتمال فريق العمل وبعد سلسلة طويلة من الاعتذارات وسوء الحظ الذي طاردها مؤخراً.

زينة تعود لسباق رمضان 2018 وهذه تفاصيل مسلسلها الجديد

وأعلنت الفنانة نسرين أمين عن بدء تصوير المسلسل بعنوانه الجديد "ممنوع الاقتراب والتصوير"، بعد تغييره من "المحاكمة"، وعلقت على صورتها مع زينة مؤكدة مشاركة زينة في رمضان 2018، بعد ان كانت قريبة من الغياب بسبب سلسلة الاعتذارات في المسلسل والتي بدأت باعتذار أحمد السعدني والمخرجة مريم الأحمدي، قبل ان تستعين بفتحي عبدالوهاب لانقاذ العمل وكذلك المخرج الشاب زياد الوشاحي، الذي يخوض أولى تجاربه الاخراجية في الدراما.

وانضم عدد من النجوم الشباب إلى مسلسل زينة الجديد وعلى رأسهم نسرين أمين واحمد العوضي ومحمد شاهين ومحمد القاضي وغيرهم، وتعود زينة في المسلسل إلى المنتج أمير شوقي الذي قدمها كبطلة تلفزيونية لأول مرة في مسلسل "ليالي" عام 2009، وعادت إلى البطولة المطلقة مرة أخرى بعد تألقها العام الماضي في مسلسل "لأعلى سعر" مع نيللي كريم.

 

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29) on

وواجهت زينة عدة صعوبات هذا العام بعد تأجيل مسلسلها مع آسر ياسين "الصعود إلى الهاوية"، إلا انها عادت وتعاقدت على مسلسل آخر للمنافسة في رمضان، وكذلك اقتربت زينة من انهاء تصوير مشاهدها في فيلم "التاريخ السري لكوثر" مع الفنانة ليلى علوي والمتوقع طرحه في عيد الفطر.