هكذا عايد النجوم نصفهم الآخر في يوم الحب ..بالصور والفيديو

استغل العديد من النجوم مناسبة يوم الحب ليجددوا غرامهم لشركاء حياتهم ونصفهم الثاني حيث اعربوا لهم عن مدى تقديرهم لهم والسعادة التي يعيشونها بقربهم من خلال صور ورسائل وفيديوهات تسابقوا لنشرها عبر حساباتهم على السوشيال ميديا.

رصدنا لكم جانبا من معايدات النجوم لنصفهم الآخر عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي:

راغب علامة يغني لزوجته

الفنان اللبناني راغب علامة قام بمعايدة زوجته مصممة المجوهرات بهذه المناسبة من خلال مقطع فيديو ظهر فيه وهو يغني اغنية رومانسية ثم يفاجئها بالنزول عن المسرح ليقوم باحتضانها.

 

A post shared by Jihan Alama (@jihanalama) on

سيرين عبد النور تتلقى مفاجأة

الفنانة اللبنانية ​سيرين عبد النور نشرت عبر ستوري انستغرام مقطع فيديو كشفت فيه عن تلقيها مفاجأة مميزة من زوجها الذي احضر لها باقة ورود كبيرة مرفقة برسالة  رومانسية جاء فيها، "حب سيرين هو أجمل ما حصل معي، شكرا لهذه العائلة المحبة الرائعة، لطالما حلمت بذلك، احبك جداً".

سيرين عبد النور وعيد الحب

سيرين عبد النور ردت على الرسالة قائلة له: "أنت حب حياتي " وقالت بشكل طريف بأنها اهدت زوجها طبخة "كوسا محشي"، فيما اشادت ابنتها تاليا بالكلمات المؤثرة لوالدها.

وائل جسار ومعايدة مميزة

الفنان اللبناني وائل جسار تلقى معايدة مميزة من زوجته ميراي التي نشرت صورة لها وهو يقوم بتقبيلها على المسرح، وعايدته قائلة :" أشتهـي اليوم ان اقول لك اشياء كثيرة اولهـا احبك جداً و اخرهـا لا حياة لي من دونك".

 

A post shared by Mireille Jassar (@mireillejassar) on

اروى تجدد حبها لزوجها

وكتبت الفنانة اليمنية اروى لزوجها اللبناني :" بيقولوا نهاية كل قصة حب الزواج .. و أنا بزواجي منك بديت قصة حب جديدة أقوى و احلى تقوى وتزيد في كل يوم يمر عليا .. الله يخليك لينا يا حب عمري".

 

A post shared by Arwa اروى (@arwaonline) on

مصطفى الاغا واغنية رومانسية

اما الاعلامي مصطفى الاغا فعايد زوجته في يوم الحب خلال جولة لهما في السيارة، فيما بادلته المشاعر زوجته بأغنية "مصطفي يا مصطفى".

 

A post shared by Mustafa Agha (@mustafa_agha1) on

شيماء سيف تعايد خطيبها

ونشرت الفنانة الكوميدية شيماء سيف صورة رومانسية مع خطيبها المنتج الفني محمد كارتر، ارفقتها برسالة معايدة قالت فيها :"كل عيد حب وأنت حبيبي وكل لحظة بعيشها معاك أحلى عيد حب، ربنا يخليك ليا وميحرمنيش منك أبدا".

اسراء عبد الفتاح ورسالة رومانسية

الممثلة المصرية اسراء عبد الفتاح نشرت صورة رومانسية برفقة زوجها محمد المرغني، وارفقتها برسالة رومانسية جاء فيها : كل سنة و انت طيب و ربنا يخليك ليا يا اغلي من الدنيا عندي، ربنا ما يحرمني من وجودك في حياتي يا اغلي من حياتي".

بينما وجه طبيب الاسنان فادي الهاشم بطاقة معايدة لزوجته نانسي عجرم جاءت فكرتها طريفة حيث زينت بالاسنان الضاحكة في اشارة الى ان قصة حبهما ابتدأت من عيادة الاسنان.

ونشر كذلك الكثير من النجوم عبر انستغرام صورا رومانسية لهما في مناسبة يوم الحب، رصدناها لكم في الالبوم المرفق.