هكذا تتعامل آيتن عامر مع معجبات زوجها على السوشيال ميديا!

تعتبر الفنانة الشابة آيتن عامر من أكثر النجوم تواجداً وتفاعلاً على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة "تويتر"، ويبدو ان تواجدها المكثف مع متابعيها يوقعها في العديد من المواقف الكوميدية والمحرجة أيضاً، وآخرها اعتراف بعض الفتيات لها باعجابهن بزوجها مدير التصوير محمد عز العرب.

آيتن عامر تشعل تويتر برودوها على معجبيها.. وماذا تفعل مع معجبات زوجها؟

وأثارت آيتن عامر الفترة الأخيرة الجدل بسبب ردودها على معجبيها وجمهورها على تويتر، وحرصها على عدم تجاهل آرائهم، وأحرجت مؤخراً احد المتابعين الذي ادعى انه قابلها في أحدى الاماكن ورفض التصوير معها، لتفاجئه آيتن عامر برد ساخر بانه كان يحلم وقتها، ولكن من أكثر المواقف المحرجة هي التي تتعلق بزوجها مدير التصوير محمد عز العرب.

وفوجئت آيتن عامر بعدة تغريدات حول اعجاب الفتيات بزوجها، وهو الأمر الذي استقبلته آيتن عامر بسخرية شديدة، ووصفت كثرة معجباته قائلة:" انتوا بتتكاثروا ولا ايه، ربنا يعدي الفلانتاين ده على خير يارب"، واعادت نشر عدة تغريدات لفتيات يعترفن باعجابهن بزوجها، وردت على احداهن بانها تتمنى ان تعجبها صوره التي تتابعها.

وخلال تجاوبها مع جمهورها على تويتر، كشفت آيتن عامر عن مشاريعها الفنية الجديدة وعلى رأسها مسلسل "أيوب" مع مصطفى شعبان، وفيلم "علي بابا" مع كريم فهمي، وذلك بعد انتهاءها من تصوير فيلم "بيكيا" مع محمد رجب، وعرض فيلم "خلاويص" مع أحمد عيد و مسلسل "الطوفان" مؤخراً.