دينا الشربيني تتغلب على أزماتها وتكشف تفاصيل مسلسلها الجديد.. هل تنجح في المنافسة؟

أصبحت الفنانة دينا الشربيني على مقربة من تصوير أولى بطولاتها التلفزيونية في مسيرتها الفنية من خلال مسلسل "المعجزة"، الذي لا يزال في مرحلة التجهيزات والإعداد، ومن المتوقع أن يبدأ تصويره في الأسبوع المقبل من أجل اللحاق بموسم رمضان 2018.

دينا الشربيني تستغني عن النجوم في مسلسلها ومهددة بالفشل لهذه الأسباب

وكشفت دينا الشربيني والشركة المنتجة للمسلسل عن تفاصيل العمل والذي وضع له اسم مؤقت "المعجزة"، ويشارك في بطولته بجوار دينا الشربيني مجموعة من الممثلين الشباب أبرزهم رامز أمير وعمر السعيد ومحمد شاهين بالإضافة إلى الفنان مصطفى فهمي مع عدد من الوجوه الجديدة الذين تستعين بهم دينا الشربيني في أولى بطولاتها الدرامية.

 

A post shared by Tamer Mursi (@tamermursi) on

ورغم تجاوز أزمات عدم اكتمال فريق العمل وميزانيته الكبيرة، لجأت الشركة المنتجة إلى الممثلين الشباب لتخفيض الميزانية وبدء التصوير خلال أيام، إلا أن العمل لا يزال مهدداً بالتأجيل بسبب ضعف فرصه في التسويق على الفضائيات لعدم وجود نجوم بالمسلسل، بالإضافة إلى وجود عدة أعمال أخرى تنتجها الشركة تزاحمها في فرص التسويق مثل مسلسل "فوق السحاب" لهاني سلامة و "أيوب" لمصطفى شعبان، و"رسائل" لمي عز الدين و "كلبش 2" لأمير كرارة، بالإضافة إلى تردد الشركة في انتاج عملين آخرين لغادة عبد الرازق وطارق لطفي.

وتواجه دينا الشربيني تحدياً كبيراً في المنافسة لكونها المرة الأولى التي تقوم ببطولة منفردة وفي ظل عدم وجود نجوم للدراما، بالإضافة إلى اخفاق أعمالها العام الماضي، وتلجأ العام الحالي إلى قصة تشويقية وبوليسية من تأليف محمد سليمان عبد المالك واخراج شريف اسماعيل.. فهل تستطيع اثبات تواجدها في رمضان 2018؟