شاهدوا طرافة تامر حسني وشيرين في مواجهة برد السويد..بالفيديو

شيرين عبد الوهاب وتامر حسني وصلا يوم امس الى مدينة ستوكهولم السويدية بعد حفلهما الاول المشترك في مدينة مالمو، الا ان انهما تفاجأ ببرودة الطقس الشديدة هناك، فما كانا منهما الا ان واجها الأمر بطرافة وهم يرتدون الملابس الشتوية السميكة.

تامر حسني يشتكي من برودة الطقس

ونشر النجم المصري تامر حسني فيديو عبر حسابه على انستغرام ظهر فيه الى جانب زميلته شيرين عبد الوهاب وهما يغطيان وجهيهما بالشال الصوفي دفعا للصقيع، ثم اعربا عن انزعاجهما من برودة الطقس بشكل ساخر، فعلق تامر قائلًا "وصلنا الحمدلله لستوكهولم والجو حر جداً زي مانتوا شايفين مستنينكم في الحفلة" بينما قاطعته شيرين بقولها ان الطقس معتدل وسط ضحكات المرافقين لهما.

وحقق الفيديو نحو مليون مشاهدة خلال ساعات من نشره حيث اثنى المتابعين على طرافة الثنائي.

ويحيي النجمان تامر حسني وشيرين عبد الوهاب، حفلهما الثاني اليوم السبت، في مدينة ستوكهولم السويدية، بعدما تألقا في حفل غنائي مميز، أمس الجمعة في مالمو بالسويد، بحضور عدد كبير من الجمهور.

شيرين عبد الوهاب مع حسام حبيب

وتناقل فانز شيرين صورا لها مع تامر وفريق عملهما خلال رحلهتما الى مدينة ستوكهولم السويدية، لكن ما كان لافتا وجود الفنان حسام حبيب ضمن الصور ما دفع الجمهور الى سؤال نجمتهم عن سبب وجوده معها خصوصا بعد تداول شائعات الزواج بينهما في الفترة الماضية.

شيرين وحسام حبيب

فيما كانت الاخيرة قد نفت بشكل قاطع زواجها وقالت بأنها عندما تتزوج ستعلن للجميع الامر.