صور: جميلة عوض تخطف الأنظار بجلسة تصوير مع والدتها.. وتغييرات مفاجئة في إطلالتها!

فاجأت الفنانة الشابة جميلة عوض متابعيها بنشر صورة من أحدث جلسة تصوير ظهرت فيها مع والدتها الممثلة راندا عوض للمرة الاولى، والتي خطفت الأنظار بجمالها وحفاظها على شبابها بجانب ابنتها الصغيرة، والتي اعتمدت هي الأخرى إطلالة جديدة فاجأت بها متابعيها.

 

A post shared by Vogue Arabia (@voguearabia) on

والدة جميلة عوض تخطف الأنظار من ابنتها في جلسة تصوير جديدة

ونشرت جميلة عوض صورتها مع والدتها الفنانة راندا عوض، 53 عاما، من لقائها مع مجلة "vogue"، وظهرت بألوان وملابس موحدة مع والدتها والتي خطفت الأنظار منها بسبب ظهورها بعد غياب بإطلالة شبابية، بالإضافة إلى جمالها والشبه الكبير مع ابنتها.

وكانت راندا عوض قد اختفت عن تقديم أعمال فنية جديدة، بعد تقديمها عدة اعمال في مسيرتها الفنية مثل مسلسل "في ايد أمينة" و "الصندوق الاسود"، و"فارس بلا جواد"، وفيلم "انغام" و"الحب فوق هضبة الهرم" وغيرها، وهي متزوجة من ابن الفنان الراحل محمد عوض وتنحدر من أصول لبنانية.

وفاجأت جميلة عوض جمهورها أيضاً بتخليها عن شعرها الطويل للمرة الأولى منذ ظهورها على الشاشة، ونشرت صور لإطلالتها الجديدة التي اختلف عليها الجمهور، وهي الإطلالة التي تعتمدها جميلة عوض في فيلمها الجديد "الضيف" مع أحمد مالك، والذي تعود للتعاون معه بعد آخر اعمالهما في مسلسل "لا طفيء الشمس" رمضان الماضي>