نسرين طافش تحتفل بعيد ميلادها مع صديقاتها ..بالصور

استبقت الفنانة نسرين طافش موعد ميلادها بأيام، لتحتفل فيه مبكرا مع صديقاتها وأفراد أسرتها، ونشرت صورا لها من أجواء الحفل مرفقة برسالة أوجزت فيها نظرتها الى العمر قائلة :" العمر مجرد رقم .. و الزمن مجرد وهم .. الحقيقة الوحيدة تكمن في الآن و السعادة الحقيقية في الروح الحاضرة بحب توازن وعي و بهجة".

نسرين طافس تحتفل بعيد ميلادها

كما شكرت نسرين طافش كل من شارك في حفل ميلادها ووجهت لهم رسالة جاء فيها: "ممتنة لوجودكم في حياتي، ليلة مبهجة وجميلة، أصدقاء الروح، ممتنة جدا".

فانز الفنانة الفلسطينية تداولوا صورا وفيديوات من أجواء الاحتفال حيث ظهرت نسرين متألقة بعباءة صفراء طويلة باللون الاصفر، وبدت في أحد الفيديوات وهي ترقص ابتهاجا مع صديقاتها وتغني الأغنية الشهيرة "3 دقات" للفنانة يسرا وأبو.

ويحل عيد ميلاد نسرين طافش الرسمي في 15 شباط الجاري حيث تبدأ عامها الـ 35.

نسرين طافش وزحمة اعمال

من ناحية ثانية، اطلقت نسرين قبيل أيام أغنية جديدة بعنوان " إلا معك " بالتزامن مع الاحتفال بيوم الحب وهي أغنيتها الثالثة بعد " متغير علي " و " 123 حبيبي"، بعدما كانت اعلنت احترافها للغناء عام 2017.

نسرين اعلنت انضمامها أيضا إلى أسرة مسلسل "هارون الرشيد" الذي يلعب بطولته النجم السوري قصي خولي، ومن المقرر عرض العمل في موسم رمضان 2018، كذلك ستشارك الفنانة الفلسطينية في المسلسل المصري "عزمي وأشجان"، وهي المشاركة الأولى لها في الدراما المصرية.

"عزمي اشجان" من بطولة نخبة من النجوم وبينهم: حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم، سمير غانم، محمد ثروت، بيومي فؤاد ونسرين أمين.