بث مباشر من المستشفى..هكذا طمئن النجوم محبيهم على صحتهم منعا للشائعات!

خلال الأيام القليلة الماضية، تصادف وجود عدد من مشاهير الفن بالمستشفى لأسباب مختلفة، حيث نقلوا إلى الطوارئ بسبب متاعب صحية مفاجئة، وجميعهم اختاروا الطريقة ذاتها لطمأنة الجمهور على وضعهم الصحي منعا للقيل والقال وغلقا لباب الشائعات أمام معلومات مغلوطة عن ظروفهم الصحية.

نادين نجيم تطمئن الجمهور بفيديو من المستشفى

ففي الوقت الذي يحيط فيه بعض النجوم وجودهم بالمستشفيات بسرية تامة، هناك من قرروا مصارحة الجمهور من خلال فيديوهات مباشرة من على سرير المرض، وأحدثهم النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم التي أعلنت أنها بالمستشفى للعلاج من عارض صحي لم تذكر تفاصيله، ولكنها نشرت عدة فيديوهات لها تطمئن الجمهور وتطلب منهم الدعاء وتشكرهم على مساندتها.

 

A post shared by αуα Iraq  ⒩⒩⒩ (@au.r7) on

نادين نسيب نجيم بدت غير مرتاحة وهي تتحدث وكانت تتنفس بصعوبة، مما جعل البعض يشير إلى أنها ربما تعاني من عدوى ما بالجهاز التنفسي بسبب برودة الطقس.

نجم يتحدثون من على سرير المرض

سبقها الفنان الكويتي عبد الله بهمن، بفيديو له من المستشفى أيضا موضحا أنها تحسن كثيرا، ومحاولا طمأنة محبيه، فيما كان قد نشر صورة له في غرفة العناية المركزة أيضا فور أن نقل للطوارئ بعدما أصيب بتشنجات في جانبه الأيسر.

كما حرصت الفنانة إيناس عز الدين على فعل شيئ نفسه بعدما خضعت لعملية لإنقاص وزنها، وشرحت كل تفاصيل حالتها.

 

Everything has Beauty... الحمدلله الذي لا يحمد على مكروه سواه

A post shared by Mirhan Hussein (@mirhanhusseinmima) on

حالة ميريهان حسين غامضة

ورغم غموض وضعها الصحي حتى الآن، إلا أن الممثلة المصرية ميريهان حسين اختارت أن تعلن عن استقرار حالتها، عن طريق عشرات الصور التي تنشرها من السرير بالمستشفى، مؤكدة أنها تتحسن كثيرا.