يوم الحب يعيد هؤلاء النجوم إلى الغناء بعد غياب.. كارمن سليمان تقطع إجازة ولادتها!

يشهد شهر فبراير عودة عدد من نجوم الغناء إلى مقابلة جمهورهم بعد انقطاع طويل لأسباب محتلفة، وعلى رأسهم رامي صبري الذي يحتفل بخروجه من السجن بحفل في يوم الحب، وكذلك جنات في اولى حفلاتها بعد وفاة والدها، بالإضافة الى شيرين عبد الوهاب وكارمن سليمان.

 

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine) on

شيرين عبد الوهاب تعود إلى جمهورها المصري بعد فترة الإيقاف

ويشهد شهر فبراير عودة شيرين إلى الغناء من خلال حفل في نهاية شهر فبراير، ضمن قائمة حفلاتها ليوم الحب، ولم تعلن تفاصيل الحفل إلى الآن والذي سيكون أول لقاء لها مع جمهورها المصري بعد فترة إيقافها لشهرين عن الغناء بسبب أزمتها الاخيرة مع نقابة الموسيقيين، وتحيي حفلين بالسويد هذا الشهر قبل العودة الى القاهرة.

 

A post shared by Ramy Sabry (@ramysabry8) on

رامي صبري يحتفل بخروجه من السجن مع جمهوره

ومن مفاجآت يوم الحب عودة المطرب رامي صبري إلى الغناء والحفلات بإقامة حفل في أول يوم له خارج السجن والمقرر في 14 نوفمبر في احد الفنادق، وموعد خروجه في  13 فبراير الجاري، وذلك بعد أكثر من 4 أشهر قضاها داخل السجن بعد اتهامه بالتهرب من التجنيد وتذوير أوراق خاصة بأداء الخدمة العسكرية.

كارمن سليمان تحيي 3 حفلات بعد شهر من ولادتها

وفاجأت كارمن سليمان جمهورها بإعلان خبر عودتها إلى الغناء والحفلات بعد شهر واحد من ولادتها طفلها "زين"، وتقابل جمهورها مجدداً في 3 حفلات جفعة واحدة، الاول لجامعة القاهرة في 11 فبراير، وحفلين في 14 فبراير باحد الفنادق، وهو ما أثار الجدل بسبب توقع غيابها لفترة أطول بسبب اجازة ولادتها، خاصة انها استمرت في إحياء الحفلات حتى آخر أيام حملها.

 

A post shared by Jannat Mahid (@jannat) on

جنات تنهي حالة حدادها على والدها في يوم الحب

ومن أبرز العائدين إلى الغناء في عيد الحب الفنانة المغربية جنات، التي انهت حالة حدادها التي استمرت لاكثر من 3 شهور بسبب حالة حدادها بعد وفاة والدها في اكتوبر الماضي، واحيت خلال هذه الفترة حفلاً وحيداً في المغرب في افتتاح بطولة افريقيا لكرة القدم، ويعتبر حفل عيد الحب في الاسكندرية بمصر هو اول نشاط جماهيري لها بعد انتهاء حالة الحداد والتي قضتها في مسقط رأسها بالمغرب.