صور: زوجة عمرو واكد تخطف الأنظار في أحدث ظهور معه.. تعرفوا إليها

نشر الفنان عمرو واكد أول صورة تجمعه بزوجته سارة شاهين على صفحته بفيسبوك، بعد ظهور نادر لها معه في عدة مناسبات فنية آخرها مهرجان الجونة السينمائي، وخطفت الأنظار بجمالها على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

A post shared by Amr Waked (@amr.wakedofficial) on

عمرو واكد وزوجته يشعلان السوشيال ميديا برومانسيتهما

وأشعلت زوجة عمرو واكد مواقع التواصل في الساعات الأخيرة بعد تداول صورتها مع زوجها من أحدث جلسة تصوير خاصة لمجلة "vogue"، والتي نشرها عمرو واكد على صفحته بفيسبوك وعلق عليها بكلمات رومانسية، وخطفت الانظار بجمالها وكذلك بسبب ظهورها النادر على السوشيال ميديا والإعلام.

وتساءل عدد من متابعي عمرو واكد في تعليقاتهم عن هوية صاحبة الصورة وهل هي زوجته بسبب زواجه من قبل من فتاة فرنسية، وعلق واكد على تساؤلاتهم قائلاً:" مراتي وحبيبتي وصديقتي وبعض الاحيان اختي وأمي"، وكان عمرو واكد قد تزوج سارة شاهين بعد تعارفهما لأول مرة في 2013 في فيلم "القط"، بعد طلاقه من زوجته الأولى الفرنسية.

 

A post shared by Amr Waked (@amr.wakedofficial) on

وحصلت سارة شاهين- 33 عام- على لقبة ملكة جمال مصر عام 2001، وقررت احتراف الفن وشاركت في اعمال قليلة مثل فيلم "سكر مر" ومسلسل "القط" الذي تعرفت فيه على عمرو واكد، واختفت بعد زواجها عن الأضواء والإعلام وقررت التفرغ لأعمالها الخيرية ومشاريعها الخاصة.