عاصي الحلاني يتحدى اليسا وأحلام برسائل نارية في "ذا فويس" ..بالفيديو

الاجواء الحماسية والتنافسية انطلقت بين اعضاء لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس" The Voice في موسمه الرابع قبيل انطلاق موعده الرسمي بـ 4 ايام، وبدأ الفنان اللبناني عاصي الحلاني بتوجيه رسائل التحدي الى زملائه حيث نشر فيديو من كواليس اجواء البرنامج وفتح النار على كل من : اليسا وأحلام ومحمد حماقي.

عاصي الحلاني لأحلام: يا ويلك مني

عاصي الحلاني شوّق جمهوره لبدء العد التنازلي لعرض البرنامج بالتزامن مع كتابته عبارات تحدي لزملائه، فغرد اليوم عبر تويتر قائلا :"المقالب كتيره والأجواء نار، انتظرونا باحلى موسم واكيد رح اقول لـ حماقي ما بتلطعلكيش ، واذا كنت نايم بمرحلة الصوت لأن كنت مرتاح عالوضع بس هلق رح اصحالك يا اليسا، واكيد جابوكي يا احلام حتى انا جننك يا ويلك مني"، واطلق عاصي اسم "فريق الملك" على الفريق الذي سيشرف عليه.

المنافسة تحتدم بين لجنة ذا فويس

تحدي عاصي جاء ردا على فيديو شارك فيه الاول مع احلام ومحمد حماقي واليسا من كواليس وظهروا فيه وهم يتنافسون ويهاجمهون بعضهم، فمازح حماقي الحلاني مطالبا اياه بترديد جملة "أنا مابتلطعلكيش يا ست هانم"، وهو الأمر الذي فشل فيه الأخير لصعوبة الجملة عليه.

وقام كل شخص من اللجنة باختيار صور الايموجي لوصف زملائه بشكل طريف، الامر الذي لاقي اعجاب المتابعين والذين تمنوا انسحاب اجواء المرح والالفة على حلقات البرنامج اثناء عرضه.

وتشهد آلية البرنامج في هذا الموسم تعديلاً بسيطا على هيكليته يتعلّق بـ مناورة الاقتناص في مرحلة المواجهة التي يتنافس خلالها من المدرّبين على اقتناص مشترك اضطر مدرّبه للتخلّي عنه، على حساب غيره من أعضاء فريقه، وذلك بهدف إعطاء هامش أوسع من المناورة والفرص للأصوات الجيدة وكذلك للمدرّبين.

يشار الى ان ناردين فرج ستقوم بتقديم البرنامج على المسرح، اما بدر آل زيدان سيقوم بمرافقة المشتركين وذويهم من وراء الكواليس في مرحلة "الصوت وبس".