فيديو مي عز الدين تبكي الجمهور في حلقتها من "حكايتي مع الزمان"

حلقة الفنانة مي عز الدين ضمن برنامج "حكايتي مع الزمان" على قناة دبي مع الإعلامية منى أبو حمزة، جاءت مليئة بالمشاعر والشجن، فرغم أن عدد كبير من ضيوف البرنامج بكوا حينما شاهدوا أنفسهم متقدمون في العمر بفعل المكياج، إلا أن مي عز الدين عبرت عن شعروها بالموقف بكثير من التفصيل وكثير من الدموع أيضا.

مي عز الدين تبكي بعدما تقدمت في العمر

وقد بكت مي عز الدين فور أن رأت نفسها امرأة في الثمانين من عمرها، وتمنت أن تجد من يحبونها حولها حينما تصل إلى هذا العمر في الحقيقة، كما كتبت خطابا مؤثرا لهبة جبر التي تعتبرها مثل شقيقتها، وهي ابنة زوجة أبيها، ولكنها تتعامل معها وكأنها أختها الشقيقة، كما شكرت في الخطاب كل من يحبونها من الجمهور ومن عائلتها.

حلقة مي عز الدين في "حكايتي مع الزمان" رافقتها فيها هبة جبر التي كبرت معها مرحلة بمرحلة، وقد عبرت مي عز الدين عن دهشتها من قدرة المكياج على تحويلها إلى امرأة عجوز بهذا الشكل،ووصفت البرنامج بأنه دمر نفسيتها بسبب انزعاجها من فكرة الكبر.

رسالة مؤثرة من زينة

فيما عبرت الفنانة زينة الصديقة المقربة لمي عز الدين عن تأثرها الشديد وانخراطها في البكاء جراء مشاهدة الحلقة، وحاولت تلطيف الأجواء بأن كتبت عبارات كوميدية مازحة لمي، حيث أكدت لها أنها حينما سوف تصل إلى هذا السن سوف تقوم بتقديم الجزء الـ51 من فيلم "عمر وسلمى".