فيديو وصور لين الحايك بعدما صارت شابة..لماذا وصفوها بسيلينا جوميز العرب؟

المطربة اللبنانية الشابة لين الحايك عادت مجددا إلى مسرح "ذا فويس كيدز"، حيث أطلقت أولى أغنايتها :"عم بكبر"، وبعد أن فازت باللقب في الموسم الأول، فضلت أن تحتفل بأول أعمالها مع نجوم الموسم الثاني، ونالت أغنية لين الحايك التي كتبها أحمد ماضي، ولحنها زياد برجي إعجاب الجمهور.

لين الحايك تطلق "عم بكبر" وهكذا تغيرت

لين الحايك تغيرت كثيرا خلال عامين فقط منذ ظهورها الأول ببرنامج اكتشاف مواهب الصغار، وباتت اليوم في الـ14 من عمرها، وما لفت الأنظار هو اختيارها أغنية تلائم عمرها كمراهقة، والبعض شبه أجواء الأغنية بأغنيات النجمة العالمية سيلينا جوميز التي تميزت في تلك النوعية من الأغنيات منذ صغرها، حيث تعتبر أيقونة الأطفال والمراهقين.

ما علاقة لين الحايك بسلينا جوميز؟

وقد حرصت لين الحايك أن تظهر شخصيتها في الأغنية أثناء تواجدها على المسرح، فلم تقف جامدة وجادة، وراحت ترقص وتتحرك هنا وهناك معبرة عن معنى كلمات الأغنية، وتميزت بحيوية شديدة على المسرح تلائم عمرها، وهو أمر آخر جعل عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي يجدونها قريبة من سيلينا جوميز.

لين الحايك وسيلينا جوميز

يذكر أن الحلقة الأخيرة من برنامج "ذا فويس كيدز" بموسمه الثاني شهدت أجواء حماسية كثيرة، عوضت الفتور الذي صاحب الحلقات الماضية، وقد فاز باللقب المغربي حمزة لبيض من فريق كاظم الساهر، الذي كان مدربا للين الحايك أيضا.