صورة: شام إبنة إصالة تلتقي والدها في لحظة مؤثرة بعد انتهاء سنوات القطيعة!

شام الذهبي ووالدها حيث عادت شام الذهبي، إبنة أصالة، إلى أحضان والدها رجل الأعمال أيمن الذهبي مجدداً، بعد فترات من الحديث عن القطيعة والخلافات بينهما، ونشرت شام صورة من آخر لقاء لها مع والدها في لندن على انستقرام والتي وثقت لحظة مؤثرة عاشها الذهبي في لقاء ابنته.

 

A post shared by Sham Al Zahabi (@shamalzahabi) on

صورة مؤثرة لابنة أصالة مع والدها.. هل تلتقي به كل عام؟

وشاركت شام ابنة أصالة نصري لحظة لقائها مع والدها أيمن الذهبي في مقر إقامته بلندن، والتي ظهر بها متأثراً ومدمعاً وهو يحتضن ابنته، وهو ما جعل متابعيها يتعاطفون معه، ويطالبوها بانهاء سنوات القطيعة بينهما ولقائه دائماً، وعبر معظم متابعيها عن إعجابهم بتصرفها وبزيارتها لوالدها بعد سنوات القطيعة الطويلة بينهما.

وعلقت شام على الصورة قائلة:" أخيراً اجتمعت مع والدي"، وهو ما أكد تصالحهما وانتهاء الخلافات بينهما، خاصة ان الصورة جاءت بعد عام من نشرها أول صورة تجمعها بوالدها أيمن الذهبي في نفس هذا التوقيت، والذي يشير إلى سماح أصالة لابنتها بزيارة ولقاء طليقها في أجازتها الدراسية في فبراير كل عام.

 

A post shared by Sham Al Zahabi (@shamalzahabi) on

وكانت ابنة أصالة قد قاطعت والدتها بعد طلاقه من والدتها في 2005، على أثر الخلافات الكبيرة بينهما، وانضم لها شقيقها خالد الذهبي، ورفضا العيش مع والدهما وانتقلا للاقامة مع والدتهما وزوجها المخرج طارق العريان، والذي تعتبره شام والدها بالاختيار، كما وصفته من قبل، حتى ان والدها لم يحضر حفل زفافها، قبل ان تنتهي فترة قطيعتهما العام الماضي.