وائل شرف يكشف لأول مرة اسباب انسحابه من "باب الحارة"..بالفيديو

رغم مضي موسمين من المسلسل الشامي الشهير "باب الحارة" بدون مشاركة الممثل وائل شرف فيه والذي جسد دور العكيد معتز، ما زال الجمهور يطالب بعودة نجمهم للعمل، وما تزال الاسئلة تتوالي عليه لمعرفة اسباب انسحابه.

وائل شرف يتحدث عن "باب الحارة"

وائل اشرف لبى طلب الجمهور هذه المرة بشكل صريح بعدما بدأ يطل عليهم ببث مباشر عبر قناته على "اليوتيوب"، فأوضح لأول مرة اسباب انسحابه من "باب الحارة"  قائلا ان نصي المسلسل في الجزئين الماضيين كانا يمران بأزمة حقيقية، وتمت كتابتهما على عجل ومن اكثر من كاتب وهو ما تطلب منه جهد مضاعف كي يقدم الشخصية.

واشار ايضا الى انه كان لديه مشكلة في زواج "معتز" من يهودية، في الجزء السابع من المسلسل، وهو ما تسبب في خلاف مع المخرج، اضافة الى حصول خلاف مادي مع الانتاج الأمر الذي جعله يحسم قراره  بانسحابه من المسلسل.

وائل شرف في مسلسلين جديدين

وحول اسباب ابتعاده عن الدراما في الفترة الاخيرة، ذكر الفنان السوري بأنه كان منشغلا بدراسة الإخراج في بريطانيا، نافياً وجود أيّ سبب آخر، كما اشار الى انه متزوج و لديه طفلين.

وائل شرف دعا جمهوره للدعاء له بالتوفيق في احدث اعماله الجديدة وهما  مسلسل "هوا أصفر " للمخرج أحمد إبراهيم أحمد و"رائحة الروح" للمخرجة سهير سرميني.