أجواء عائلية في نهائيات "ذا فويس كيدز" وابنتا نانسي عجرم تخطفان الأنظار

الحلقة الأخيرة من الموسم الثاني لبرنامج "ذا فويس كيدز" التي توج فيها باللقب المغربي حمزة لبيض من فريق كاظم الساهر، بعيدا ما رأيناه على الشاشة من احتفالات صاخبة، شهدت الكواليس أجواءا عائلية مميزة، حيث حرص المقربون من النجوم أعضاء لجنة التحكيم على مشاركتهم في هذا اليوم.

ابنتا نانسي عجرم في "ذا فويس كيدز"

نانسي عجرم من جهتها ظهرت في الكواليس مع ابنتيها الجميليتن ميلا وإيلا، حيث كانتا بغاية الأناقة، وتشاركا معها الأجواء الطفولية والحماسية في سهرة ختام "ذا فويس كيدز"، وكانتا الصغيرتان دائمتي التواجد معها أيضا في الموسم الماضي.

 

A post shared by Bassma Boussel (@bassmaboussel) on

بسمة بوسيل تدعم تامر حسني

أيضا حرصت بسمة بوسيل على دعم زوجها النجم تامر حسني في الحلقة الأخيرة من البرنامج، ونشرت عدة فيديوهات مباشرة من الكواليس، والتقطت عدة صور مع تامر أيضا وعبرت عن سعادتها بالأجواء التنافسية والمرحة.

وبالرغم من عدم تداول صور لابني القيصر كاظم الساهر معه في كواليس "ذا فويس كيدز"، إلا أنه عاش جو الألفة في الكواليس بشكل أو بآخر، فكان معه مدير أعماله وكاتم أسراره ضرغام عويناتي والذي احتفل بدوره بعيد ميلاده في الكواليس، حيث تصادف موعده مع الحلقة.

يذكر أن فريق كاظم الساهر للعام الثاني على التوالي يفوز بلقب البرنامج، وكانت من مفاجآت الحلقة ظهور لين حايك التي فازت باللقب الأول، وحرصت على تحية مدربها كاظم الساهر.