بالفيديو: هكذا كان غناء أطفال "ذا فويس كيدز" قبل ظهورهم في البرنامج

بعد الظهور اللافت والقوي لعدد من أطفال ذا فويس كيدز في موسمه الثاني، وتحقيقهم نجومية وشعبية كبيرة في فترة قصيرة بفضل موهبتهم وأدائهم في حلقات البرنامج، تداول البعض عدة فيديوهات من محاولات بعضهم في الغناء قبل البرنامج، والتي كشفت عدة مفاجآت تتعلق بنجوميتهم الكبيرة قبل المشاركة في ذا فويس كيدز.

أطفال ذا فويس كيدز.. نجومية وحفلات رسمية خارج مسرح البرنامج

وأبرز أطفال الموسم الثاني من ذا فويس كيدز في تحقيق نجومية واحياء حفلات قبل المشاركة في البرنامج هي أشرقت أحمد، التي تحظى بشعبية في مدينتها بالاسكندرية وتلقب بصاحبة الصوت المعجزة أو أم كلثوم الصغيرة، وتحيي حفلات متعددة بمصاحبة أوركسترا ضخمة أيضاً.

ولأشرقت عدة حفلات مصورة بالفيديو على يوتيوب حظيت بمشاهدات عالية قبل شهرتها الأخيرة بسبب البرنامج، ويبدو انها اكتسبت خبرة كبيرة من حفلاتها الرسمية قبل صعودها مسرح ذا فويس كيدز.

ونفس الحال للتوأم عابد وخالد المرعي واللذان خطفا الأنظار في ذا فويس كيدز، خاصة بسبب تمتعهما بصوت قوي، ولم تتح لهما الفرصة للغناء معاً في البرنامج كما كانا يفعلا في السابق، والذي ظهر من حفلاتهم القديمة الرسمية قبل شهرتهما عربياً.

لم ينل معظم أطفال ذا فويس كيدز بحفلات رسمية مثل أشرقت والتوأم مرعي، ولكن ذلك لم يمنعهم من استعراض مواهبهم على يوتيوب أو في حفلات المدارس، مثل الطفل محمد أسامة الذي يظهر في احدى الفيديوهات وهو يغني مع مدرس الموسيقى في مدرسته.

وكذلك الطفلة اليمنية ماريا قحطان والمرشحة للفوز باللقب، قد سجلت من قبل عدة أغاني بصوتها ضمن النشاط الموسيقي في مدرستها قبل الانضمام للبرنامج.

ولجآ آخرون إلى فيديوهات البث المباشر على مواقع التواصل لاستعراض مواهبهم، وعلى رأسهم يمان نصار الذي ينشر باستمرار مقاطع من غنائه أو عزفه على مواقع التواصل.

ونفس الحال للطفل خالد الفايد الذي يتفاعل مع متابعيه على مواقع التواصل بمقاطع غنائية مختلفة، بجانب مشاركته في حفلات رسمية في مدينته بمصر تحت اسم خالد لملوم بدلاً من الفايد.

ولجاد عز الدين أيضاً محاولات للظهور وتقديم موهبته في جلسات مع شقيقته في المنزل، وهو يغني احدى أغاني تامر حسني.

ويظهر الطفل تيم الحلبي في فيديو من منزلة مع بعض أفراد عائلته في جلسة طرب خاصة قبل دخوله البرنامج.

وظهرت الطفلة جنة الجندي، التي خرجت في المواجهة الأخيرة، في حفلات صغيرة في مدرستها ومدينتها أيضاً ضمن عروض المواهب الشابة قبل شهرتها في البرنامج.