صور: تامر حسني ونانسي عجرم يتنافسان في دعم متسابقي "ذا فويس كيدز" بهذه الطريقة

بدأ برنامج "ذا فويس كيدز" في العد التنازلي لانطلاق محطته الأخيرة وإعلان صاحب لقب الموسم الثاني، وقبل هذه اللحظة الحاسمة، بدأ مدربو ذا فويس كيدز في دعم فرقهم، وتنافست نانسي عجرم مع تامر حسني في دعم متسابقي البرنامج على مواقع التواصل.

 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

نانسي عجرم تتنزه مع فريقها في أجواء مرحة.. ونور وأشرقت بشارب تامر حسني!

وبدأت نانسي عجرم بالترويج لأعضاء فريقها لجي المسرحي وجورج عاصي ودعهما من خلال عدة صور على انستقرام من لحظات المرح التي شاركتهما فيها من خلال جولة تنزه معهما لاقت إعجاب متابعيها بسبب مشاركة نانسي معهما لحظات اللعب والمرح، ودعت جمهورها للتصويت لهما للفوز بلقب الموسم الثاني.

 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

وبدوره، دعم تامر حسني فريقه في البرنامج على طريقته الخاصة، ونشر صورة جمعته بنور وسام وأشرقت أحمد وهما يقلدان إطلالته في فيلمه الجديد "البدلة"، والتي يظهر به تامر حسني بالشارب، ودعا جمهوره للتصويت في الحلقة الأخيرة، واكتفى كاظم الساهر بنشر طريقة التصويت وأرقام متسابقيه حمزة لبيض وماريا قحطان.

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

وينتظر متابعي البرنامج إعلان النتيجة النهائية للبرنامج السبت المقبل، والتي يتنافس فيها 6 مواهب وهم: السعودي لجي مسرحي واللبناني جورج عاصي والمغربي حمزة لبيض والمصرية أشرقت أحمد والعراقية نور وسام واليمنية ماريا قحطان، وتعتمد النتيجة على تصويت الجمهور بعد انتهاء دور المدربين في اختيار المواهب.