هل خضعت امل العوضي لعملية شفط دهون؟ ..بالصور

فاجأت الفنانة الكويتية امل العوضي متابعيها عبر حسابها على انستغرام بإطلالتها التي بدت فيها انحف عن السابق وبفقدانها بعض الكيلوغرامات من وزنها بعدما تشرت عدة صور لها ظهرت فيها مرتدية سروال جينز ابيض مع بلوزة بنفس اللون.

امل العوضي تلفت الانظار بنحافتها

ولفتت الممثلة الكويتية أمل العوضي جمهورها بنحافتها المستجدة مقارنة مع الفترة الماضية بعدما بدا واضحا خسارتها لبعض الكيلوغرامات في قوامها الذي كان اكثر امتلاء سابقا، فتوقع متابعينها خضوغها لعملية شفط دهون في انحاء جسمها نظرا لأنه من الصعب خسارة هذا الوزن بسرعة من خلال الريجيم او الرياضة.

 

A post shared by Amal Alawadhi (@amalalawadhi_q8) on

وانقسم الجمهور بين من رأى ان قوام نجمتهم الكويتية كان أكثر جاذبية في السابق ، بينما اعتبر آخرون بأن نحافتها الحالية تليق بها شرط عدم خسارتها المزيد من الوزن.

امل العوضي تستعد لـ "نوايا 2"

من ناحية ثانية، اعلنت أمل العوضي مؤخرا عن إنهاء عقدها مع مدير أعمالها نادر الشريف، من دون كشفها الاسباب، وكتبت في منشور لها عبر حسابها على "إنستغرام" قائلة :"تنويه لجميع الشركات وأصحاب المشاريع تم فسخ عقد مدير أعمالي نادر الشريف لبناني الجنسية وأخلي مسؤوليتي عن أي اتفاق عن طريقه وراح أبلغكم بطريقة التواصل معي قريبًا".

وتستعد الممثلة الكويتية لتصوير مشاهدها في الجزء الثاني من مسلسل "نوايا" المقرر عرضه في رمضان 2018، وهو من بطولة فرح الصراف، وسعاد عبدالله، وعبدالله الطراروة، وريم ارحمة، وحسين المهدي، ومن تأليف نوف المضف وإخراج عيسى ذياب.