فنانات لبنانيات يقمن بأعمال الزراعة والحصاد في حدائق منازلهن ..بالصور

النجومية لم تمنع بعض نجمات لبنان من تخصيص اوقات لهن للقيام بأعمال زراعية والاهتمام بحدائق منازلهن شغفا منهن بالعودة الى الطبيعة وخيراتها والتلذذ بمنتجاتها بمنأى عن منتوجات الاسواق التي يتم اللجوء فيها للمواد الكيماوية.

يارا تعتني بأشجار حديقتها

النجمة اللبنانية يارا شاركت اكثر من مرة جمهورها بنشاطاتها في حديقة منزلها حيث تملك اشجارا مثمرة مثل الليمون والاكي دنيا والبرتقال واللوز، وتقوم يارا بالاعتناء بهذه الاشجار بنفسها وقطف الثمار منها لتكون بديلا عن منتجات السوق.

يارا تهتم كذلك بزراعة الورود في حديقة منزلها والعناية بها، وتتباهى دوما بشجرة الغاردينيا التي تزين مدخل منزلها الجبلي.

ورد الخال .."فلاحة"

الممثلة اللبنانية ورد الخال من اكثر الفنانات اللواتي يستمتعن في قضاء وقت كبير بالأعمال الزراعية التي تتطلبها حديقة منزلها من سقاية وزرع وفلاحة، كما انها تحرص بنفسها على زراعة الخضار فيها، وقد شاركت سابقا متابعينها عبر السوشيال ميديا بصورة لها وهي تقوم بقطف "البصل الاخضر"  بعد نضوجه طبيعيًا، من دون استخدام أي مبيدات حشرية أو سماد كيمائي.

ورد الخال في حديقتها

 وكتبت الخال تعليقًا على الصورة "عم إفلح ... مش بس قدام الكاميرا... طلعوا البصلات وبعد في الفول والنعنع والروكا والبقدونس، وكلّو organic .. ما في احلى من الطبيعة".

باسكال مشعلاني والمنتجات الطبيعية

النجمة اللبنانية باسكال مشعلاني تشارك زميلاتها الفنانات الاهتمام المماثل بالمنتوجات الزراعية الطبيعية، وتملك عددا كبيرا من الاشجار المثمرة في بستان منزلها الجبلي من الليمون والزيتون وغيرها، وتقوم بنفسها بحصد المحاصيل وإعدادهم بالطريقة المناسبة في مطبخها لتقديمهم على مائدة طعام عائلتها.