ابنة ريما فقيه نسخة عنها في طفولتها..بالصور

يبدو ان طفلة ملكة جمال أميركا السابقة اللبنانية ​ريما فقيه​ ستكون نسخة طبق الاصل عن والدتها بملامحها الجميلة، وهذا ما اكدت عليه ريما فقيه التي شاركت جمهورها بصورة لها من طفولتها قارنتها بصورة لابنتها "ريما" البالغة من العمر سنة واحدة.

ابنة ريما فقيه نسخة عنها

واكتفت ريما فقيه بنشر الصورة عبر حسابها على انستغرام بدون اي تعليق، تاركة خانة التعليقات مفتوحة لمتابعيها الذين اعربوا عن اندهاشهم من التشابه الكبير بينهما، حتى انا فستان صغيرتها جاء مشابها لفستانها في طفولتها والذي جاء بنقشة الكارو الاسود والأحمر.

 

A post shared by Rima Fakih Slaiby (@rimafakih) on

ريما فقيه تستعد لانجاب طفلها الثاني

ريما فقيه تنتظر اليوم انجاب مولودها الثاني من المنتج العالمي ذي الأصل اللبناني وسيم صليبي بعد اسابيع قليلة، وكشفت سابقا عن جنسه وهو صبي، والمحت الى انها ستطلق عليه اسم جوزف.

وتعتبر ريما فقيه من الناشطات عبر حسابها على السوشيال ميديا حيث لا تتردد دوما بنشر صورها مع زوجها وطفلتها تعكس تفاصيل حياتهما اليومية على عكس باقي المشاهير الذين يفضلون التكتم عن حياتهم الخاصة وصورهم مع اطفالهم.

يُذكر أن فقيه كانت قد أعلنت أنه تم تسليمها رئاسة لجنة إنتخاب ملكة جمال لبنان، وبذلك ستكون المنتج المنفذ للمسابقة إبتداء من الحفل المقبل.