تغيير طارئ جديد في لجنة تحكيم "the voice"..عودة أحلام والعرض خلال أيام

عادت الفنانة أحلام إلى صفوف المدربين ببرنامج "ذا فويس" بموسمه الرابع، حيث تعرض الحلقة الأولى من الموسم في العاشر من شهر فبراير المقبل عبر شاشتي mbc1، وmbc مصر.

عودة أحلام لـ"ذا فويس"

فقد حدث تغيير جديد في صفوف لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب الشهير، وكانت النجمة نوال الكويتية قد أعلنت قبل أسابيع انضمامها للجنة التحكيم، لتحل بديلة لأحلام، ولكن بعودة أحلام لمقعدها مجددا، سوف يتم عرض الحلقات التي تم تصويرها في بيروت قبل فترة بشكل طبيعي جدا، وتبقى أحلام في مكانها بجوار المدربين عاصي الحلاني ومحمد حماقي و إليسا.

برنامج ذا فويس

موعد عرض الموسم الرابع من "ذا فويس"

وقد اختارت مجموعة mbc عرض الموسم الجديد من "ذا فويس" في العاشر من فبراير 2018، أي مباشرة عقب انتهاء الموسم الثاني من برنامج "ذا فويس كيدز"، حيث تختتم حلقاته يوم السبت المقبل، ومن المعروف أن الموسم الرابع من "ذا فويس" كان سيبدأ عرضه مع نهاية عام 2017، ولكن الارتباك الذي حدث في لجنة التحكيم حال دون ذلك، فتم ارجاء الموعد، وقد بدأت مجموعة mbc في الترويج للموسم الجديد من خلال منصات الشبكة عبر السوشيال ميديا.

يذكر أن المواسم الثلاث السابقة من البرنامج ضمت في لجنة تحكيمها كل من شيرين عبد الوهاب، و كاظم الساهر وصابر الرباعي، بالإضافة إلى وعاصي الحلاني، وهو الوحيد المتبقي في الفريق الجديد.