نانسي عجرم تتعرض للهجوم بعد بكائها في "ذا فويس كيدز" ..بالفيديو

على الرغم من تأثر النجمة اللبنانية نانسي عجرم في حلقة يوم امس من برنامج "ذا فويس كيدز" بغناء المشترك السوري في فريقها "يائيل" وعدم تمالكها دموعها اثناء تأديته اغنية "خلصت الحكاية"، الا ان الجمهور شن سيلا من الهجوم عليها بعد استبعاد الأخير من المنافسات النهائية.

نانسي عجرم تبكي في ذا فويس كيدز

وفي التفاصيل، فإن حلقة يوم امس من برنامج "ذا فويس كيدز" شهدت منافسات حامية بين الاطفال المشتركين في كل فريق على حدة لأعضاء لجنة التحكيم التي تضم: نانسي عجرم، كاظم الساهر، وتامر حسني.

واحتدمت المواجهة في فريق النجمة اللبنانية نانسي عجرم بين خمس مواهب، فغنى كل من الطفل آدم النجار أغنية "على رمش عيونها" لوديع الصافي بأداء مرهف، كذلك ابدع الطفل لوجي بتأدية أغنية "حسيبك الله" للفنان محمد عبده، اما المتسابق عابد المرعي فخاض المنافسة مع زملائه بأغنية "ويلي لو يدرون" للفنان معين شريف، واختار الطفل جورج عاصي غناء "حلف القمر" للفنان جورج وسوف، واطرب الطفل يائيل الحاضرين بأغنية "خلصت الحكاية".

نانسي عجرم لم تتمالك دموعها اثناء غناء يائيل فتأثرت بصوته واحساسه خصوصا بعد اثنائها على إبداعه وإحساسه العالي على المسرح، وقالت انه استطاع أن يخطف قلبها بجمال غنائه، وانسحب هذا التأثر على  الجمهور الذي توقع تأهل الطفل الى المرحلة النهائية.

هجوم على نانسي عجرم

وبعد مرور لحظات من التوتر والتفكير، أعلنت نانسي النتيجة واختارت تأهل المتسابقين لوجي المسرحي وجورج عاصي الى النهائيات ومرحلة البث المباشر والأخيرة من البرنامج، ما جعل الجمهور يستغرب فعلتها ويلومها على خيارها هذا باستبعاد "يائيل"، فانهالت التعليقات المنتقدة لها عبر حساباتها على السوشيال ميديا، ووصفوا قرارها بالظالم.

يذكر، أن هذه هي المواجهة الأخيرة بين المشتركين في "ذا فويس كيدز"، والتي من المفترض أن يختار كل مدرب طفلين فقط من فريقه، للتأهل إلى المرحلة النهائية من البرنامج في الحلقة المقبلة.

يائيل ورسالة الى جمهوره

وفي اول تعليق له على خروجه من البرنامج، كتب الطفل "يائيل" رسالة لجمهوره اعرب فيها عن محبته الكبيرة للنجمة نانسي عجرم وعدم غضبه منها و قال في رسالته :" شكراً لفنانة نانسي انا اتعلمت كتير اشياء منها، لو شو ما صار رح حبها لا تزعلوا هي بداية مش نهاية، انا بحبكن كلكن شكراً على دعمكم و تشجيعكم".

يشار الى ان البرنامج سيدخل محطته الأخيرة السبت المقبل في الحلقة المباشرة والنهائية والحاسمة للقب الموسم الثاني بعد 9 حلقات منه انطلقت بمرحلة الصوت وبس وبعدها مرحلة المواجهة التي أسفرت عن وصول 6 مواهب للحلقة العاشرة.

فمن برأيكم سيحصد لقب الموسم الثاني من "ذا فويس كيدز"؟