مهرجان الجنادرية يحتضن أوبريت " أئمة و ملوك"

يحتضن مهرجان الجنادرية المقبل و الذي سيقام مطلع شهر فبراير القادم أوبريت " أئمة و ملوك"، و الذي لا يعد أيقونة للمهرجان فحسب ، بل أن أوبريت هذا العام سيكون مختلفاً و مميزا من جميع الجوانب.

أوبريت " أئمة و ملوك"

يتحدث أوبريت "أئمة و ملوك" عن المملكة منذ تأسيسها من الدولة السعودية الأولى في عهد الإمام عبدالعزيز بن محمد ، و الدولة السعودية الثانية في عهد تركي بن عبدالله ، و الدولة السعودية الثالثه في عهد الملك عبدالعزيز.

و حول ذلك أفاد أحد المسؤولين عن مهرجان الجنادرية وفقا لـ " العربية نت "، أن الأوبريت هذا العام سيكون مختلفاً في جميع جوانبه ، كما أن البروفات قد بدأت فعلياً ، و سيستخدم الأوبريت تقنيات جديدة و لوحات احترافية لأول مرة مرة ستشهدها مهرجانات الجنادرية.

المشاركين في أوبريت " أئمة و ملوك"

أوبريت " أئمة و ملوك " من غناء الفنان محمد عبده ، وعبدالمجيد عبدالله، و راشد الماجد، و رابح صقر، و ماجد المهندس ، و من ألحان الموسيقار ياسر بوعلي ، و من كلمات الأمير الشاعر بدر عبدالمحسن ، و إخراج أحمد الدوغجي.

و سيشارك في الأوبريت العديد من الممثلين الذين تم استدعاؤهم للمشاركة في هذا المحفل ، أبرزهم الفنان راشد الشمراني و علي إبراهيم وعبدالعزيز السكيرين و فيصل العيسى.