صور: هيثم أحمد زكي يحتفل بخطبته.. تعرفوا على عروسه نجمة السوشيال ميديا

فاجأ الفنان هيثم زكي، نجل الفنان الراحل أحمد زكي، الجميع بإعلان خطبته أمس في حفل اقتصر على أصدقائه وعائلته فقط، على فتاة من خارج الوسط الفني، تدعى إنجي سلامة، والتي تحظى بشهرة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب عملها في مجال التنمية البشرية.

هيثم احمد زكي

هيثم أحمد زكي يعود إلى الأضواء ويعلن خطبته

ونشر عدد من أصدقاء هيثم أحمد زكي صوراً من حفل خطبته على إنجي سلامة أمس، والتي جاءت ضمن مفاجآت هيثم زكي الأخيرة بعد عودته للأضواء بعد فترة من الاختفاء الطويل، وكذلك بعد التغييرات الكبيرة التي طرأت على هيئته وشكله والتي فاجأت الجميع بعدما أصبح مفتول العضلات.

ولاقى خبر خطبة هيثم زكي على إنجي سلامة تفاعلاً كبيراً على السوشيال ميديا، ليس بسبب عودة هيثم إلى الأضواء مجدداً، ولكن للشعبية التي تحظى بها عروسه والتي تعمل في مجال الطاقة الحيوية والتنمية البشرية وتنشر فيديوهات ومواد تعليمية في هذا المجال والذي جعلها من مشاهير السوشيال ميديا.

ومن ناحية أخرى، يستعد هيثم زكي للعودة لدراما رمضان من خلال مسلسل "كلبش 2" مع أمير كرارة، بعد فترة من الاختفاء، وكشف أن اللوك الجديد الذي ظهر به مؤخراً ضمن ملامح شخصيته في العمل، والذي يعود به الى الدراما بعد آخر اعماله في مسلسل "السبع وصايا" عام 2014، وكانت آخر اعماله العام الماضي بدور صغير في فيلم "الكنز".