3 مرات ورطت فيها غادة عبد الرازق زملائها..أحرجت شيرين عبد الوهاب ومي عز الدين كثيرا!

غادة عبد الرازق تتعرض لمواقف محرجة كثيرة بسبب تعاملها غير المدروس مع وسائل التواصل الاجتماعي، وهو أمر بات واضحا جدا، ورغم أنها وقعت في أكثر من مأزق، ولكنها أيضا لم تتوقف، ومؤخرا تسببت في إحراج كبير لصديقتها الفنانة شيرين عبد الوهاب.

غادة عبد الرازق تبارك لشيرين على زواجها السري!

غادة عبد الرازق التي تهتم كثيرا بنشاطها عبر أنستجرام، حرصت على التعليق على صورة نشرتها شيرين عبد الوهاب مؤخرا، وكانت المفاجأة، أن كتبت غادة على الصورة :"مبروك على الجواز ياخبيبتي ربنا يوفقك"، وهي الجملة التي صدمت المتابعين، إذ أن غادة عبد الرازق من خلالها قد أكدت زوج شيرين عبد الوهاب من الفنان حسام حبيب سرا، وهو الأمر الذي نفاه الطرفان، واعتبراه شائعة، ولكن تصرف غادة أكد الأمر ووضع شيرين في مأزق، خصوصا وأنهما مقربتان من بعضهما البعض.

غادة عبد الرازق وشيرين عبد الوهاب

ورغم أن غادة عبد الرازق عادت وحذفت التعليق، ولكن بعد أن أثارت لغطا كبيرا بتصرفها.

مي عز الدين محرجة بسبب غادة عبد الرازق

قبلها بأيام كانت قد تسببت غادة عبد الرازق بأزمة مماثلة لمي عز الدين، ففي الوقت الذي كانت تحتفل فيه مي بعيد ميلادها الـ38، كتبت لها غادة تعليقا بدا عاديا، ولكنه على ما يبدو ضايق مي عز الدين، فقامت غادة فيما بعد بحذفه، حيث قالت لها :" عقبال ما أشوفك بقى في بيتك مع جوزك.. وعيال كتير جدا ياااارب.. إنتي عارفة دي أمنيتي.. أرجوكي حققيهالي بقى أرجوكي".

غادة عبد الرازق تحرج مي عز الدين

غادة عبد الرازق وخالد يوسف

وكانت غادة عبد الرازق قد سببت مشكلة أيضا للمخرج خالد يوسف، حينما ألمحت بما يشبه التصريح أنه أختارها بطلة لفيلمه "الكارما"، وكان هذا قبل الإعلان الرسمي، حيث كتبت مؤكدة أنها تستعد لمفاجأة سوف تكشف تفاصيلها حينما تستأذن أستاذها اولا، وبالطبع الكل علم ما هي المفاجأة لأنها لا تنادي أحدا بكلمة أستاذ سوى خالد يوسف، وبعد ساعات قامت بحذف التدوينة، بناء على رغبة خالد يوسف، الذي لم يكن يرغب في إعلان اسم بطلة الفيلم في هذا التوقيت.