أحمد السعدني يعتذر بعد إساءة مسلسله الجديد للشعب المغربي!

وجد الفنان أحمد السعدني نفسه في مرمي هجوم واسع من قبل متابعيه عبر أنستجرام، بعدما اتهم مسلسله الأخير "الكبريت الأحمر"، وتحديدا جزءه الثاني الذي يحمل اسم "الكارما" أنها يسيئ إلى الشعب المغربي، خصوصا من خلال شخصية عيشة قنديشة التي تؤديها سيمون.

غضب مغربي غاضب من "الكبريت الأحمر 2"

أحمد السعدني يؤدي في العمل الذي يتصدر بطولته مع ريهام حجاج، دور شاب يقع ضحية السحر والشعوذة والدجل على يد سيدة تدعى عائشة قنديشة، تظهر وكأنها من الجان، وبحسب المسلسل فإن جنسيتها مغربية، الأمر الذي وجده متابعو السعدني المغاربة بأنه يجمل إساءة بالغة للمغرب ويلصق بنساءه تهمة ممارسة السحر والشعوذة.

 

A post shared by Ahmed L Saadany (@ahmedlsaadany) on

ونظرا لأن الغضب كان واسعا، وشهدت تعليقات أنستجرام أحمد السعدني، كثير من القيل والقال، قام الفنان الشاب، بنشر رسالة اعتذار وتوضيح أعلن من خلالها أن العمل لا يقصد أبدا الإساءة، وأنه يحب الشعب المغربي ويقدره كثيرا.

أحمد السعدني يعتذر للشعب المغربي ويوضح اللبس

وتابع السعدني الصغير قائلا :"كامل الاحترام و التقدير للمغرب و اهلها و واضح كده ان في سوء تفاهم جامد بسبب موضوع عيشه قنديشة يوم السبت بإذن الله بعد عرض الحلقه الاخيره حطلع لايڤ و اشرح وجهة النظر للناس اللي فهمت حاجه غلط".

 

A post shared by Ahmed L Saadany (@ahmedlsaadany) on

حيث من المنتظر أن يظهر أحمد السعدني في بث مباشر عبر حسابه الرسمي للرد على كل هذا اللغط، وذلك عقب عرض الحلقة الأخيرة من "الكبريت الأحمر ـ الكارما" عبر شاشة on e.