كارمن سليمان تفاجيء جمهورها وتعود لنشاطها الفني بعد أيام من ولادتها!

يبدو ان الفنانة الشابة كارمن سليمان لا تستطيع الابتعاد طويلاً عن الغناء وعملها، فبعد أيام من ولادتها ابنها الأول "زين" في 12 من الشهر الجاري، فاجأت جمهورها اليوم بإعلان عودتها للغناء وإحياء الحفلات الجديدة بداية من الشهر المقبل.

كارمن سليمان تثير الجدل بمقاطعتها أجازة الحمل والولادة!

ونشرت كارمن سليمان إعلاناً لحفلها الجديد والأول بعد ولادتها ابنها "زين" هذا الشهر، والذي تقابل فيه جمهورها في جامعة القاهرة بكلية الآداب في 11 من فبراير المقبل، وهو ما أثار استغراب متابعيها والذين توقعوا ان تغيب كارمن سليمان لشهور عدة حتى تطمئن على مولودتها وتستعيد عافيتها بعد الولادة.

وكان زوج كارمن سليمان الملحن مصطفى جاد أول المهنئين لزوجته بعودتها لعملها بعد أقل من شهر من ولادتها، وأعاد نشر إعلان حفلها الأول معلقاً بالانجليزية:" أهلا بعودتك عزيزتي"، لينقسم متابعيها ما بين معجب بحبها لعملها ومواصلتها له، وبين المنتقدين لها بسبب تجاهلها أهمية أجازة الوضع.

وكانت كارمن سليمان قد أثارت الجدل قبل ولادتها أيضاً بسبب استمرارها في الغناء وإحياء الحفلات حتى أيام حملها الأخيرة، قبل ان تغيب لفترة قليلة وتعلن ولادتها لطفلها "زين" عبر صورة ليده وأجزاء من جسده برفقة زوجها مصطفى جاد، وذلك بعد عام من عقد قرانهما في نهاية العام قبل الماضي.